________________" عليكِ اللعنة ، استيقظي داميونتري ".
لتسقط بفزع من فوق السرير .
" ماذا !! ، سبنسر هل كُشفـ -".
هى ابتلعت حديثها عند رؤيتها لسميث يقف امامها مربعاً يديه ويهز قدمه بغضب.
لتستقيم بسرعة البرق امامه ، وهو اغرقها بلعابه اثناء زمجرته في وجهها.
" هل تعلمين كم اللعنة الساعة الان ؟".نظرت داميونتري حولها لتقول بصوتٍ منخفض .
" السابعة ! "." خـــطــأ !! ، انها الثانية عشر الا سبع دقائق ".
اتسعت عينا داميونتري بقوة وركضت للخارج ناجيةً من توبيخ سميث ." اُقسم ، سأطرُدكِ داميونتري في العراء دون ملابس او طعام ".
هو صرَخ خلفها .داميونتري ركضت باتجاه المطبخ دون انتباه لتصطدم بشخصٍ ما تسبب في سقوطها ارضاً كأنها اصطدمت بمجموعة صخور متحركة !.
" انتِ مُجدداً ! ".
عقدت داميونتري حاجبيها للصوت المألوف وهى حدقت في وجهه قبل ان تعترض.
" انت من اصطدم بي "." اجل ، انا من كان يركض في الأرجاء دون النظر امامه ، وانا ايضاً من كان يرتدي غطاءً للرأس لا يرى اي لعنة من خلاله ".
هو تهكم على داميونتري التي ضيقت عينيها نحوه." ابتعد عن طريقي ، فـ انا في عجلةٍ من امري وليس لدي الوقت لهذا الهُراء ".
چونغ ان ابتسم بلعانةٍ قبل ان يتقدم نحوها .
" والا ماذا ؟".داميونتري قررت مُجاراته في لُعبته لذا هى اقتربت لتمسك ياقته و تهمس بالقرب من اذنه.
" والا سأُمزقك لأشلاء "." وداعاً ~ ".
قالت لتتركه وترحل ، وجونغ ان تبعها بتظره مع شبح ابتسامة حطّ فوق شفتيه ." داميون ، لماذا تأخرتي ؟ ، داني اتى صباحاً يبحث عنكِ ".
" اسفة ميري لست معتادة بعد على الاستيقاظ مُبكراً كما انِ عملت بالامس لوقتٍ متأخر ".
" آها ، على كلٍ لقد انتهى الاُمراء من الافطار منذ دقائق وهم في المكتبة لدروس اليوم ".
" هذا افضل ، يمكنني الراحة -".
داميونتري غمغمت لتستند على طاولة المطبخ وتغمض عينيها استعداداً للنوم ." دامـيونتري ! ".
وداميونتري اطلقت صرخة من مكان ما قبل ان تسقط ارضاً .
" ابن العاهرة !! ".
صرخت لينفجر كريس بالضحك .
أنت تقرأ
GROWLING || زمجرة
Fanfiction" كُن مُختلِفاً ، العالَّم لا يحتمِّل المَزيد مِن النُسخ ! ". . - William Jongin (Kai) & Damiontrie Gerald illghara. - the underworld 13/9/2015