________________
..." لماذا فعلَت ذلك ! ".
" داميونتري تشعرُ بالذنبِ ! ".
قال سبِنسر ." كيف تشعرُ بالذنبِ وهي طردتُه لتوها ،، اعني لقد تخلي عن كل ما لديه ليكون معها ".
" وهل تعتقد ان داميونتري يُعجبها ذلك .. انت لا تفهم ،، لهذا هي تشعُرُ بالذنبِ .. هي لا تريد من شخصٍ ان يُعاني بسببها ، جونغ ان لم يفهم ذلك ! ".
" اذن ماذا سَتفّعل الان ؟ ".
" بِما ان الجميعَ بات يعلمُ حقيقتها ، لا يجب عليها ان تخشى الظهور .. يجب عليها التدرب لتقوية قُدُراتها ،، داميونتري الان اصبحت في خطرٍ حقيقـي ".
- المملكةُ الاُحـادية -
" سيدي ، انظر لهذا !! ".
صرخت الخادِمة بينما جاءت من الشرفة ." ماذا هُناك ! ".
توجه تاو الي الشرفة برفقتها ليشاهدوا عربات ملكية من مملكة جوارديون تهبط في ساحة القصر ، نظرا لبعضهما بقلق قبل ان يركضا للداخل الي الملك هارولد .
" يا تُـرى ماذا فعلتُ في حياتي البائسة لأتشرَف بزيارتك .. سيد ويلـيام ".
نطق الملك هارولد وهو يضع قدماً فوق الاخرى امام ملوك الجوارديون وخدمهم ، لقد استقبلهم بالفعل وهم الان يجلسون امام بعضهم في دائرة برفقة جميع الاُمراء عدا جونغ ان بالطبع .وزع الملك ويليام نظراته الليزرية في الارجاء ليتحدث وعينيه تشع كراهية .
" انه بشأن هجينتك ، لما الاِدعاءُ وانتَ تعلمُ بالفعلِ غرضي ".توتر اُمـراء المملكَتين ونظروا لبعضهم ، هذا لا يُفترض به الحدوث !
" تقصُد حفيدة ايلغـارا ! ، في الواقع لا اعلمُ ما بشأنِها ".
عقد الملك ويليام حاجبيه .
" اذن انت تقولُ انكَ لا تعلمُ اينَ هي ؟ "." ممـ تقريباً ، لكن لماذا تُريدها .. الم يكفيكَ تخليك عن ابنك هُناك ".
قاطع ويليام بشدة .
" هو من اختارَ الهجينةَ علي والدِهِ واخوتهِ ،، ماذا تُريد ان افعل بالمُقابل !! "." هذا عُذرٌ قبيح كمُختلقِه ،، لكن اتعلمُ ! .. لستُ في مزاجٍ يسمح لي بسماعِ قصصك ومُنذُ انني اجبتُك علي سؤالك الذي اتيتَ من اجلهِ ،، يُفضل بك استخدام هذا الباب هُناك للرحيل فنحنُ نُخصص الاخر لعِلية مصاصي الدماء ان لم تكُن تعلم ".
أنت تقرأ
GROWLING || زمجرة
Fanfiction" كُن مُختلِفاً ، العالَّم لا يحتمِّل المَزيد مِن النُسخ ! ". . - William Jongin (Kai) & Damiontrie Gerald illghara. - the underworld 13/9/2015