١٢/المملكةُ الاُحـادية

5K 503 27
                                    


________________

سيسيليا نظرت لاخيها لوهان ليبتسم لها بجانبية ويحرك حاجبه الايمن في ثقـة .
.
لقد كـانوا يعلمون !.

كانوا يعلمون ما سيـحدث !.

هم ليسوا بحمقى كما يعتقد ويليام !

ان المملكة الاُحادية ليست اقوى الممالك من فراغ ~.

" اذن متى سنصل ! ".
تساءل الملك هارولد.

" اه لا تقلق قريباً .. قريباً جداً ".

تاو نظر لزملائهِ في العربة ' وهو فكّر انه من السهل التخلُّص منهم دُفعة واحدة '.

بدأت الاحصنة تُبطئ الحركة بينما يزداد توغلهم في الغابة لتزداد الاشجار المتشابكة ويعم الظلام .

عربة الاميرة سيڤانا هبطت للاسفل لتتوقف جميع العربات .

لكن لم يترجل احد منها بعد .

وصل كريس بالفعل ليقترب من عربة الملوك باتجاه ويليام الذي همس في اذنه .
كانت عيني كريس تهتز مع كل حرف ينطق به الملك ، ابتلع كريس ريقه ليومئ في صمت ، ويذهب لباقي العربات ليُخبرهم باننا وصلنا .

قبل ذلك نظر للسماء لا اثر لداميونتري ، هو استعار احد الاحصنة المجنحة ليراها تتحدث مع شئ صغير امامها لم يتمكن من النظر جيداً .

سمع صوت صُراخ بالاسفل ليعلم انها بداية الخُطة استدار ليجد داميونتري تسقط من فوق الحصان .

" داميـــونتــري !! ".
صرخ بها ليهبط بحصانهِ سريعاً اتجاهها كانت داميونتري تسقط من ارتفاع كبير وكريس وراءها تماماً ، لكن .

لقد اختفت داميونتري في لمح بصره !.

جحظت اعين كريس بقوة ليوقف حصانه ويجول بنظره في هلع ينظر للاسفل لكن لا توجد اي جثة !.

بعد ان يأس عاد مُجدداً ، ليرى ملوك عشيرة جوارديون علي الارض فاقدي الوعي وباقي الاُمراء مُصابين والعديد من الجثث للحراس والوحوش المفترض منها قتل مصاصي الدماء وبعض اكلي الارواح جميع تلك الجثث ممزقة بطريقة بشعة للغاية قطب حاجبيه بقلق ليتجه للاُمراء يتفقد انهم يتنفسون واصاباتهم ليست خطيرة لم يشغل باله بتفقد الملوك ما يشغله حقاً هو ' اين داميونتري !! ' ، ايضاً انتبه ان الاميرة سيڤانا غير موجودة ، اخذ يُنادي ويصرخ بإسمها في انحاء الغابة بجنون وكذلك داميونتري لكن لا رد !!.

انقضت ساعات بعد ان فقد الامل بهما والظلام بدأ يحل ، هو ارتدى غطاء رأسه ليتحول لـ طيف ويختفي .

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن