٢٨/تَلاشي

2.8K 324 190
                                    


________________
...

" إذاً أنت هو آلياستِر بلاك ؟ ".
نطقت داميونتري بعُمقٍ .

" نسلُ چيرالد ولورين ، لقد انتظرتُك طويلاً ".
رجُلٌ بإبتسامة قاحِلة وبؤرتين يحوطهما اللهب ردد في نبرةٍ عميقة .

داميونتري جالت بنظرها في المكان قبل ان تتوقف على الرجُل الجالِس أمامها في يده كأسٌ فضي ، رائحة الدماء تُباغتها من الداخل .

" لا أستطيع قول المثل ، آلياستر بلاك .. يجب على القول لقد خيبتّ ظني ".
تحدثت بإعتيادية تتخذ مقعداً لها أمام مُحرِكةً خُصلها القصيرة في حين أن عيناها القاتمتين لم تُظهرا أية مشاعر .

في ابتسامةٍ كشفت عن أنيابه هو هسهس :
" سبب عدم قتلي لكِ منذ زمن ".

حاجبها ارتفع بحدة تُحدق به في ثبات حين استقام برزانةٍ من فوق مقعده .

كلاهُما يمتلك ذات الهالة المُرعبة ، ذات العظام السوداء التي تحمي قلبيهما .

" لا استطيع الانكار لقد كان الأمر مُمتعاً رؤيتك تنهارين وتسقطين مراراً ، حتى بدأتِ في إبادة الجميع ، ترهيب الأرواح البريئة دون رحمة ، لقد أعمتك القوة والسلطة حتى أصبحت كائناً جشعاً يتغذى على الدماء والأرواح ، أراهن أن والديكِ لن يكونا فخورين بحالك ".

" هل تعتقد أنك شخصٌ أفضل ؟ ".
داميونتري هسهست بحنق ، تشعُر بالحرارة تسري في أوردتها .

" لستُ الأفضل لكن بالتأكيد أفضل من هجينةٍ مثلك ، أُشفق على ما حلّ بعالمِنا إيلغارا .. لقد عمّ السلام لقرون ، ذوي الدماء النقية سيطروا على العالم حتى أتيتِ .. كهجينةٍ من أفضل الممالك على الاطلاق ".
داميونتري شعرت بالحدة تزداد في نبرات صوته ، هو كان غاضباً للاسبب كما ظنّت .

هو اقترّب منها ببطء .
" لورين تهجُرُ أفضل مصاص الدماء في المملكة الأُحادية من أجلِ رجُل من فصيلة الذئاب ، تلك المخلوقات القذرة التي تتغذى على قمامتنا والأحشاء العفنة لضحايانا ".

اتسعت حدقتى داميونتري نسبياً عدستيها يهتزان ، في المقابل هو ابتسم جانبياً مُصرحاً :
" هذا كان مُفاجئاً لكِ إيلغارا ، صحيح ؟ ".

داميونتري شعرت أنها أُلجِمت عن الحديث في حين أن عقلها بدأ في ترتيب المعلومات ، الكثير من الصور والكثير من الذكريات .

حتى أصبحت الصورة واضحة .

تلك الوجوه المشوهة في رؤياها في الكوخ الخشبي ، سقطت أسفل الضوء .

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن