كانت دقات قلبى تزداد بشدة و صدري يعلو و يهبط بسرعة ، ازال زين شعرى عن وجهى ، لا لن اسمح له بفعل ذلك ، انا اعلم انه يمزح لكنه لن يفعل ذلك ، اخذت الوسادة من جانبى و رميتها على وجهه ثم وقفت من السرير و بسرعة وقغت امامه و وضعت يدى بوسطى .
" لور " قال زين
" هيا استيقظ " قلت
" لكن انا اريد النوم " قال زين بتذمر
لفت انباهى لوحه صغيرة معلقه بجانب الخزانه ، كنت سأذهب كى اراها ، لم تكن واضحه ، لكن امى صاحت بأسمى كى ننزل للفطور ، سأراها لاحقا و ليتنى رأيتها حينها.
" هيا زين لا تتأخر " قلت
" حسنا ، اسبقينى انتى " قال زين
" حسنا " قلت و بعثت له قبله فى الهواء و اغلقت الباب ورأي
نزلت السلم بأستمتاع و جلست على مقعدى .. هممت بتناول فطورى حتى جاء زين و جلس بجانبى و تناولنا جميعا الأفطار سويا ، انتهينا ثم خرجنا انا و زين لننتظرهم بالحديقه ، مؤخرا اصبحنا نجلس هناك كثيرا و خصوصا فى الليل .
احضرت بعض الوسائد الصغيرة و وضعتهم على الحشائش كى نستلقي عليهم ، كنا نتكلم فى مواضيع تافهه و كنا نضحك و ننظر لبعضنا البعض بوسط الضحك ، لا استطيع وصف كم هو لديه ضحكه جميله ، بعد دقائق ليست كثيرة قطع تقاطعنا البصرى دخول اصدقائى مع امى و الخاله تريشا .
وقفنا من الأرض و قررنا لعب كرة القدم جميعنا ، و بالفعل وضعنا الخطه و كنت انا حارس المرمى و زين و هارى فى الهجوم ، ظللنا نلعب نحن ، و الينور و صوفيا و امى و الخاله تريشا يتحدثون بشأن الموضه ألا يملون !!
هم متقدمون علينا بنقطه و لا يجب ان يحدث تعادل ابدا ، كنت اراقب زين كيف يجرى ، كيف يتحرك ، كيف يلتقط انفاسه ، تقريبا هم قد ادخلوا الأهداف و انا لم اكن فى جميع تركيزى ، و الأن لن اشرد بزين مجددا حتى ينتهى هذه المباراة.
الان الكرة مع لوى و يقذفها لليام و يركلها ناحيتى ، قفزت بجانبى كى الطقتها و امسكت الكرة لكن وقعت على يدى و اظن انها جرحت
" لورا " قال الجميع و هموا مسرعون نحوى
جاء الجميع ركضا و كان زين اولهم ، استطيع الان رؤيه القلق بعينه ظللت انظر له ، له هو فقط ، اسندونى و وقفت على ارجلى فليست بأصابه خطيرة.
" لورا هل انتى بخير ؟ " قال الجميع لكن فى اوقات متفرقه
" لم يحدث شئ فقط خدش بسيط " قلت
" الم اقل لكى عدم الجرى و العبث كثيرا لورا " قالت امى بقلق
" الأصابه ليست بخطيرة " قلت
" هيا لور كى اطهر لكى الجرح " قال زين
" لا انا سأطهره بنفسي " قلت بتوتر فأنا لا اريد من احد ان يعلم
أنت تقرأ
Lovesick
Fanfictionإن كان ملاذى هو الحب ، فـأين هو ؟ هل هو مع من أُحب أم مع من يحبنى ؟ لقد حُطم قلبى مرات عديدة و تغلبت على الجرح ، و وقفت مجددًا على أرجلى .. لم يخدمنى الحظ يومًا ، خذلنى من أحببتهم و لكننى صامدة بالرغم أنني لا شئ بدون الحب..