"أليسون" همست باربرا لتوقظ الفتاة اليافعه لمساعدة من يحتاج هنا .استفاقت بنشاط وقامت بإرتداء ملابس المرضى وضعت البطاقة التي تدل بأنها تعمل هنا للمساعدة وبعدها بدأت تسريح شعرها كانت تقوم بتسريح النصف فقط .
لتذهب للأفطار مع الكثير من المرضى لتقابل الصغير جايكوب .
"روزي"أطلقها هو جايكوب إعتاد على مناداتها بهذا الأسم هي لا تمانع فهو لا يستطيع القرأة بعد فهي إعتادة على الكتابه في ردها ولكن جايكوب لا يقرأ بعد.
نظرت له وهناك ابتسامه تتمدد بسعادة عانقته عناق صغير .
"روزي تعالي هنا سوف أحضر لك الإفطار وسوف أقوم باللعب معك"قال جايكوب الصغير هذا اللقلب الذي تفضل مناداته به في عقلها هو ينطلق بسرعة.
المشفى يضمن قسم للرعايه والعلاج والإستشارة والسكن للحالات الغير متشافيه .
كجايكوب كان مقيماً فهو يتيم وبعقل صغير جداً على عمره هو يبلغ الخامسه عشر وبعقل ذو الست سنوات فهو ولد بهذا المرض هو حصل عندما تمت ولادته المتعسرة هو فقد الكثير من الهواء ليتسبب في مشاكل في المخيخ ، وتعرض عائلته لحادث سير جعل خالته العاجزه على رعايته بجعله مقيماً هنا.
يعاني من بعض المشاكل في الإستعاب والفهم فأليسون تعامله كالأطفال .
"روزي"قال جايكوب وهو يناولها الإفطار وينظر لها بسعادة فهو يتعبرها كوالدته لا يعرف أحد سبب كونه يراها كوالدته هي فقط تبتسم له ولا تستطيع الرد على أسئلته المتراكمه .
نظرت له بابتسامه فهي لا تمتلك مشاكل في مخارج الحروف أو مشاكل في الأحبال الصوتيه هي ليست بكماء هي صامته برغبتها لم ترد التحدث هي تقريباً نسيت كيف كان صوتها وكيف كانت طريقه حديثها .
"روزي هل هو لذيذ ؟ لقد أخبرت السيدة السمينه أن تضع المزيد لك لكن هي رفضت "قال جايكوب وهو يضع المزيد من الأكل من خاصته لخاصتها .
قامت بهز رأسها بالموافقة .
"روزي أنتِ لا تتناولين سوى النصف "قال جايكوب بحزن فهو يعتقد بأنها لم تحبه مايقدم لها .
أمسكت بيده وابتسمت ليرحل ذلك الحزن اللحظي من عيناه.
لحظات وأليسون تحدق بصمت .
"روزي"قال جايكوب وهو ينظر لأليسون كانت تفكر في عمق هي شردت بتفكيرها لصوت الصراخ بالأمس .
عيناها تخرج الدموع بلا شعور ليعانقها جايكوب بقوة لتحاول إيقاف حزنها فهي تجعل هذا المسكين يعاني معها.
كوبت يدها على خديه وابتسمت والدموع لا تزال تأخذ مجراها على وجنتها الحمراء .
"لا تبكي روزي أنا لست سعيد الأن"قال جايكوب لأتحاول مسح دموعها بعنف .
صوت فتح الباب جعلها تنظر لحارسان وفتى برداء مرضى يملك شعراً طويلاً بني اللون مجعد بعض الشيئ يسير بتردد وعيناه التائهه تبحث في الأرجاء أخذ ذلك الفتى بعض الإنتباه من الجميع بعد أن شتم أحدهم وحاول ضرب الآخر ولكن وجود الحراس يمنعه .
"توقفوا عن التحديق بي أيها المجانين "صرخ الفتى المدعو هاري بحده.
ليبدأ المريض روبيرت بالصراخ بشكل هستيري وإمساك رأسه وهو يطلق صرخات عالية تقدم الممرض ڤيجي في جعله يهدأ محاولته فشلت لأن روبيرت بدأ في الصراخ والجري في الأرجاء .
ليبعث بعض الخوف في قلب أليسون فهي لا تريد سماع الصراخ فعندما تبدأ نوبه الهلع جوناثن هو من يوقفها واليوم هو ليس متواجد بشكل دائم لإرتباطه ببحث عن بعض الحالات والدراسة .
هي تحاول العد بشكل معاكس في عقلها لتنظم تنفسها والتوقف عن التفكير بكون جوناثن بعيداً اليوم .
عشرة-تسعة-ثمانية-سبعة-ستة-خمسة-أربعة-ثلاثة-اثنان-واحد
لكن هذا لم يفلح .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )