"هو لم يخبرني أنا أقصد ليس أنا يجب علي الذهاب"قال جوناثن بتلعثم وهو يخرج ويعيد جسده على الحائط وهو يتنفس كالمجنون وعيناه تكاد تخرج من مكانها وقلبه ينبض بسرعة .هي بقيت للحظات في صدمه وهو يشتم بداخله على فعلته تلك هو غير مصدق بأنه أعترف لهاري وهذه مشكله كبيره لو علم هاري عن هذا أراد العودة وإخبارها بالحقيقه لكن هو محرج وهذا التصرف لعين له.
"جوناثن مابك تقف هنا الشرطة تريد التحدث معك بشأن أليسون"قالت باربرا وهي ترى تعرق جوناثن وحالته الغير مستقره كان يسير خلفها بعقل تتصدم فيه الكثير من الأفكار والكلمات .
"أنا بخير"أجاب متأخراً لتنظر له باربرا بخوف.
"مابك؟"قالت باربرا وهي تمسك بساعده.
"هي علمت عن قتل جايكوب"قال جوناثن مبعداً معرفتها على مافعل قبل قليل .
"ماذا!"قالت باربرا بعدم تصديق.
"كيف علمت؟ أنا رأيتها في الصباح كانت طبيعيه"قالت بابرا بنبرة هامسه .
"لا أعلم هاري أخبرني"قال جوناثن.
"متى خرجت لرؤيه هاري هي كانت مع ليزا تركتها معها"قال باربرا وهي تفكر في إحتمال بأنها ليزا من أخبرها .
"ليزا"قالت باربرا بحده.
"لنذهب للشرطه وبعدها سوف نتحدث بهذا الشأن"قالت باربرا وهي تسير أمام جوناثن.
"مرحباً أيها المحقق أندرو"قالت باربرا وهي تأخذ مقعداً بجانب جوناثن.
"مرحباً لندخل لصلب الموضوع البصمات التي وجدت على مقبض السلالم كانت لأيد شهادة الآنسه ليزا سوف تكون عندما نجده لتميزه"قال المحقق هما توقعا كونه أيد ولكن إثبات ذلك كان مخيفاً وصعب التقبل .
"هو ليس في المشفى تم تفتيشها جيداً وكميرات المراقبه تثبت بأنه خرج من نطاق المشفى البصمات تثبت بأنه هو المقبض يحمل بصماته فقط جايكوب لم يلمس المقبض وهذا يعني بأنه ملزم معه وهذا وضح في الشريط المصور"قال المحقق اندرو.
"أمن المشفى مريع ويجب زياده الحراسه لجميع الأقسام والتشدد كثيراً على جميع من يدخل لهنا ويخرج الشرطه سوف تتولى حماية المخارج الأماميه "قال أندرو ليوافقه الجميع.
"سوف أتحدث مع المدير العام ويجب أن تتحدث معه"قالت باربرا بكونها مشرفه هنا.
"لا نشاط لأيد في تلك السنوات الماضيه هو غريب وذكي بإختبائه ولكن وجهته لي مجهوله إحتمال تغير شكله موجود في الحسبان لربما هو تغير كثيراً "قال المحقق.
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )