"أليسون"قال بنبرة مبتهجه هي ميزت تلك النبرة الثقيله .هاري.
"هل أنتِ بخير هل قرأتي ما تركت لك في الكراسة"قال هاري وهو يتحدث بأكثر طريقه غريبه ومحرجه هي تذكرت عندما قال بأنه سوف يقتلها لتشعر بعدم الإرتياح .
"نعم"أجابت بهمس لتستمع لصراخه.
"ياإلاهي "قال هاري وهو يضحك بشكل هستيري.
"أنت تتحدثين فعلتيها لا أصدق"قال هاري وهو يريد التصفيق لها بقي الإتصال محرجاً لصمتها وهو الآخر.
"أليسون هل أنتِ بخير أقصد رؤيتي غداً قبل ذهابك للعلاج فقط لدقائق"قال هاري بتردد وهو يدعو بأن توافق.
"لا بأس"قالت بهمس وجوناثن يحدق بها وكأنه والدتها .
"أراك في الجوار ليلة سعيداً شكراً آسف"قالها هاري بسرعة وتتابع لتضحك أليسون .
"ليلة سعيده"قالت بوضوح لتستمع لصراخ هاري وأغلقت الإتصال بسرعة وهي محرجه جداً .
"هو مزعج جداً ويريد لقائك دائماً يبدو متحمساً لإقناعك لا أصدق بأنني أتصل على الحارس ليحادثك هاري"قال جوناثن ساخراً .
"أرى ذلك شكراً جوناثن لإعتنائك به"قالت لتنظر لجوناثن يحبس ضحكته.
"تبدين غير حقيقه هل أنا أحلم ؟"قال جوناثن تقترب أليسون منه وقرصت وجنته بقوه ليصرخ مبعداً يدها.
"هذا قاسي جداً "قال وهو يمسح على أثر القرصه.
"تحدثي أرجوكِ"قال جوناثن لتأخذ مقعداً وتنزل رأسها على طرف الأريكه.
"أشعر بأنني غريبه"قالت بهمس ليقترب جوناثن بالجلوس بجانبها.
"ماذا تقصدين؟"قال جوناثن.
"تهديد أيد لي بالموت لربما هو السبب صراخي في تلك اللحظات التي رأيت جسد والداي "لم تكمل أليسون وهي تبكي بحرقه لتذكرها ذلك المشهد .
"لا أريد الخروج "قالت من بين شهقاتها .
"أليسون لن أخرجكِ بالقوة يجب أن ننهي علاج الإهمال لنبدأ في الرهاب ولكن أنتِ تتحدثين الأن وهذه المشكله حلت"قال جوناثن وهو يجفف دموعها لتهدأ .
"ليلة سعيدة"قالت قبل خروجها لتذهب لغرفة جايكوب هي لم تره من فترة وقامت بتفويت الكثير من الوجبات في صالة الطعام .
طرقت الباب لربما هو نائم فالوقت متأخر كثيراً عادت بخطواتها الغير متوازنه لغرفتها لكن هي فكرت بفكرة وهي رؤية الفتى أخذت بطاقتها وأسرعت للبحث عن قسمه وغرفته التي كانت تعرف جيداً أرت الحارس بطاقتها لتطرق الباب لمرات عديدة قبل دخولها .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanficقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )