"الفصل السادس عشر"

4.6K 493 123
                                    


"هاري تحدث لماذا فعلت بها هذا تعلم تم حبسك هنا بسبب سوء تصرفك حاول تجاهل تلك الأصوات"قال جوناثن خلف العازل هو لا يتنبأ بحركات هاري.

بقي شارداً يفكر ويغرق في الداخل .

"هاري "قال جوناثن بصوت مرتفع.

نظر له ببرود .

"لا تتوقع أن يكون علاجك سهلاً عندما تكون بهذا العناد "قال جوناثن وهو يتنهد ليدخل لغرفته وهو مقيد في الكرسي .

"لا أحب تقيد أحدهم لكن لتعلم بأنك لو أستمر هذا أنت خطر مرعب على أي شخص "قال جوناثن بأسف .

"هذا آخر الحلول لأي مريض لا أحب الصعقات الكهربائيه تعلم هي من أشد العلاجات لتحسين التصرف لكن أنت تستطيع التخلص من تلك الأصوات سيطر عليهم بالداخل إجعلهم كالسلام الكثير لا يتحمل تلك الصعقات ليفقد حياته من تكرار تلك العملية"قال جوناثن وهاري يحدق بفراغ.

"هو صعب جداً هم من يقودني "قال هاري بحسرة .

"لماذا لا تحاول قيادتهم؟"قال جوناثن وهو يأخذ تلك العقدات ليفلت أسرة .

"توقف هذا سوف يؤذيك لا أستطيع التحكم بجسدي"قال هاري وهو يدفع جوناثن بجسده بكتفه.

"لتبقى حياً أبتعد"قال هاري ليستسلم جوناثن ويعود لمقعدة.

"لنعد لأليسون ماذا فعلت لتسحبها للخارج أنت بالتأكيد تعلم بكونها غير قابله للخروج للعالم الخارجي ؟ "قال جوناثن ببعض الغضب .

"لا أعلم هي لم تخبرني ماذا يجري لوالدتي فقدت صوابي "قال هاري بهدوء.

"هي لا تعلم ماذا جرى لوالدتك هاري هي لا تعلم شيئاً عنك وهذا يجعلها في تلك الحاله تعلم بأنه من لحظة مجيئك وهي تفقد أنفاسها بشكل يومي وبالأمس تعرضت لحرارة عاليه وصعب شفاء جسدها لأنها لم تخرج خارجاً في العالم الملوث في الخارج إعتادت على المعقمات هنا"قال جوناثن بتردد.

"المعقمات الكريهه"بصقها هاري وهو يبتسم لتذكر لطافتها.

"والدتك هاري يجب أن تستعيد وعيها لنعرف قصتك الحقيقة "قال جوناثن ليخطف أنفاس هاري من الخوف.

"هي مريضه أرجوك أريد رؤيتها"قال هاري بنبرة راجية.

"لا أستطيع هي فاقدة لوعيها من ذلك اليوم الذي أقدمت على قتلها به"قال جوناثن بتردد .

لتردد الكثير من الأصوات في رأس الفتى وجسدة يهتز بخوف ماذا فعل لها.

لتذكر تلك الأصوات التي تخبره بقتله.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن