"الفصل السادس والأربعون"

3.6K 412 142
                                    


باربرا تقوم بتسليم ملف جوناثن لجوردان قبل مغادرتها مع أليسون لتمسك بيدها وتقودها لرؤيته هي تبدو مشوشه ومتوتره كالجحيم هي لا تعلم كيف سوف تتصرف عندما يعترف لها بحبها هي لا تريد حب أحدهم هي تريد بعض السلام والحرية.

"باربرا هل رأيتي كيف يتصرف؟"قالت أليسون قبل دخولها.

"لا أعلم سلمت ملفه لجوردان هو سوف يكون جيداً تحت رعاية جوردان لا تخافي"قالت باربرا قبل تمرير بطاقتها لتبعد أليسون يدها.

"هل الشرطة قبضت عليه؟ لهذا يوجد شرطي هنا"قالت أليسون وهي تشعر بالتوتر.

"نعم هو قتل والدته ولكن يجب عليه إثبات هجومها وهو إفتعل خطأ عندما خرج بها وهي بتلك الحالة لا تخافي هو فقط بتهمه القتل إخراجها كان مصرحاً لن يعاقب على ذلك"قالت باربرا وهي تمرر البطاقة وتدفع الباب لتتنفس أليسون قبل دخولها لتبعد ذلك التوتر.

"جوناثن"همست أليسون وهي تسرع لعناقه هي رأته يجلس في الزاوية ويكوب جسده لتعانقه هو يبدو حزيناً أخذت برأسه في الأعلى لترا كيف يبدو كان يبكي لتمحو دموعها بسرعة وبعدها تمحو خاصته.

"سيدة باربرا السيد باين طلب قدومك لمكتبه"قاطع الشرطي في الخارج وجودها معهم لتوافق وتنظر لها أليسون بالموافقه لترحل تاركه أليسون معه بأمان هي تعرف حقيقه جوناثن هي لا تملك الوقت لتضيعه هنا معهم.

"عزيزي"قالت أليسون وهي تمحو دموعه هو يبدو كأيد تماماً هي تسحق ذلك التشبيه بعيداً.

"أنت الأن بخير أنا هنا لأجلك لن أخرج وجوردان طبيب جيد قام بعلاج هاري وأنا نحن بخير الأن وسوف تصبح معنا لن أخرج حتى أراك معي تبتسم كالسابق وتعانقني في لحظاتي السيئة تحتفل معي بعيد ميلادي الذي لم تتواجد به هذه السنه أنا لست حزينه أو غاضبه منك جميعنا نحتاج وقت للبقاء وحدنا لتصفية أذهاننا لتفكير في المستقبل المظلم ولكن هروبك لن يغير الواقع أنت مريض وتحتاج العلاج أنت فقط بخلل لست مريضاً بمرض مميت لتفقد الأمل أنت قوي جوناثن"قالت أليسون وهي تستنشق أنفها وتحاول عدم البكاء كانت تجلس بجانبه وتنظر له وهو يحدق بصمت هي تحاول إقتباس الكثير من أحاديث جوردان المحفزه.

"أنتِ أصبحتي جيدة بدوني"قال جوناثن بنبرة مختنقه من البكاء ويبتسم بضعف أخذت تتأمل شعره الذي إزداد في نموه عيناه اللتان فقدت بريقهما عظام خدة البارزه من فقدان وزنه المثالي سابقاً.

"لا أريد سماع تلك الجملة مرة أُخرى أنا كنت أبكي شوقاً لك لم تصدق قدر السعادة التي أشعر بها بكونك عدت أنا لا أصدق بأنك أمامي تتحدث "قالت أليسون ليعود جوناثن للبكاء هو مدمر تماماً هو تم التحقيق معه في بدايه اليوم كتحقيق مبدئي ولكن هو مازال حزين لأن شهادته الطبيه تم إلغاها حتى يتشافى من ذلك وهو قد لا يشفى من ذلك.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن