"الفصل الثالث والعشرون"

4.2K 500 108
                                    


"سيدي هي يمكنك مساعدتني ترس المرحاض عالق"قالت أليسون كاذبة على الحارس في الخارج  .

"حسناً"قال وهو يمرر البطاقه يتبعها للداخل أخذت تسير بجانب خطواته للحمام لتلتقط ذلك المجسم لتضربه بقوة على رأسه يفقد وعيه هي تشعر بالأسف ولكن يجب عليها رؤيته خرجت أنفاسها بسرعة  .

خرجت مسرعه هي مازالت غير مصدقه بأنها فعلت ذلك الشغب الصغير هي لم تكن بهذا الجنون يوماً تذكرت بأنها لا تملك بطاقة للدخول هناك توجهت لمكتب جوناثن وهي تدعو بأن يكون مفتوحاً وهو بالخارج .

قامت بطرق الباب ولم يُجب جوناثن هو ليس في الغرفة صلاتها الاولى استجيبت .

فتحت الباب بسرعة لتبتسم لأن صلاتها الثانيه استجيبت أيضاً أسرعت للبحث عن بطاقتها في الارجاء لتجدها في الدرج وضعتها على رقبتها بسرعة وحاولت مساعدة هروبها بإعادة ما أفسدته ولكن الوقت لا يسعف .

"آسفه جوناثن"همست وخرجت هي تعرفه جيداً كم هو يكره أن يجب مكتبه في فوضى عارمه.

خرجت مسرعه من تلك السلالم وهي تتنفس بصعوبه من التعب والخوف الممزوجان في داخلها.

هي خرجت ويجب عليها إكمال طريقها الأن خطواتها تسرع وهي لا تريد أن تبدو مريبه للجميع من حولها تبتسم لمن يمر بجانبها تتظاهر بأنها فتاة مطيعة.

رأت الحارس بجانب غرفته لتبتسم وتمرر بطاقتها بسعادة لتستمع لصوت طنين الباب الكهربائي ليفتح الباب وترى هاري يقف ويشاهد النافذة في شرود .

"هاري"قالت أليسون وهي تتقدم ملامح هاري تبدو خائفه جداً من أن يفقد سيطرته.

"أخبرت جوناثن بأن أتصل بك لا أن تأتي"قال هاري بتوتر وهي يعود بعض الخطوات للخلف.

"هاري لتعلم بأني واقعه في مشكلة كبيره بسببك "قالت أليسون وهي تبتسم له هو وجدها مخيفه بعض الشيئ هي من المستحيل أن تكون ودوده جداً لمن حاول قتلها.

"هل أنتِ بخير أقصد ما حصل قبل يومين؟ "قال هاري بتوتر.

"أنا بخير مع ذلك ولكن هناك شخص لا أود لقائه لربما يعود لحياتي"قالت أليسون وهي تأخذ أنفاسها بصعوبه من إسراعها قبل لحظات.

"صديقك المفضل سوف يعود ؟"قال هاري لتنظر له أليسون بخوف .

"كيف علمت بشأنه أنت أنا لم أخبرك عنه"قالت أليسون بتقطع ودهشه.

"لا شيئ يخفى علي لتعلمي بأنني علمت الكثير عنك أليسون أنا آسف لحكمي عليك بتلك الطريقة لم أصدق بأن قصتك بتلك الشكل صديقك المفضل الذي قتل أعز شخصين في حياتك "قال هاري وأليسون مازالت تحدق بصمت وتحاول نسيان هذا .

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن