"مرحباً جوردان"قالت أليسون مرحبه بطبيبها أو صديقها الأن هي تثق بالجميع ومازالت تعطي الفرص الأخيره ."مرحباً تبدين سعيده اليوم "قال جوردان مستغرباً.
"بالتأكيد باربرا أخبرتني عن مرض جوناثن وبأنها لم تتحدث حتى تتأكد من سجلات جوناثن السابقه هي فقط لم ترد أن ترعبني بدون إكتشاف الحقيقة"قالت أليسون وهي تجلس في مقعدها هو مزور لحالته الطبيه في مشفى آخر.
"هل تحدثتي مع هاري؟"قال جوردان وهو يشاهدها لتنطق ولكن هي تفضل الصمت.
"أنتِ يجب عليك إعطائه فرصه للحديث"قال جوردان وهو يجمع شعره الطويل هي تحدق بصمت.
"مابك؟"قال جوردان وهو يشاهد ملامحها الحزينه.
"أشتقت لجوناثن"قالت أليسون وهي تمسح دموعها التي أنهمرت بغير قصد هي تبكي لأنها تزيف الكثير من مشاعرها وتتظاهر بالسعادة.
"صهٍ أليسون هو بخير كفي عن القلق أنتِ تعرفينه جيداً صحيح هو ليس من النوع المتهور أخبرك بأنه لسبب وهو سوف يعود بعد ذلك"قال جوردان وهو يربت على ظهرها هي كانت تحاول التظاهر بأنها سعيده ولكن هي ليست كذلك.
"نستطيع تأجيل جلسة اليوم أريد الحديث معك عن حالة هاري"قال جوردان وهو يأخذ الكرسي المقرب لها وينظر لها وهي تتنهد وتمحوا دموعها.
"أنتِ بخير الأن صحيح؟"قال جوردان وهو يراها تفقد مسح الجزء الأيسر ليحموه لها.
"هكذا أفضل"قال جوردان وهو يقف لأخذ ملف حالة هاري.
"أسبوع كامل من التحاليل والكشوفات لأجل التوصل للتشخيص المناسب حديثي السابق عن حالته كان بتشخيص خاطئ"قال جوردان وهو يفتح الملف ويخرج بعض الصور للأشعه وتحاليل.
"قبل ذلك لتعلمي جيداً بأن درست مقرر كامل عن الحالات النادة في الطب النفسي لم أتوقع يوماً بأنني سوف أصادف حالة مماثله مما درست في السابق تلك الحالات نادرة جداً نسبه قليله جداً في العالم ولكن على الرغم من ذلك هي صادفتني"قال جوردان وأليسون تنظر له بخوف هي لا تريد تلقي المزيد من الصدمات المرعبه.
"هو متعاطي سابق ولكن الأن التعاطي ليس له دور فيما حصل له عندما كان صغيراً ، ماتوصلت له مما ترين في هذا الجانب من المخ الي يهتم بالعواطف و الخيال هو ولد بجانب مخلوط هنا وغير مماثل للكثير هذه حاله نادرة جداً لطفل مولود يعتبر كتشوه هذا الجانب لايضح إلا عند بلوغهم سن البلوغ لإكتمال نمو المخ في الكشوفات ولكن مفعول ذلك الخلط يرى في المراحل الأولى والدته لم تسعى في الكشف عن ذلك وهذا يفسر إستمرار هاري في الخلط بين عواطفه وخياله هو يستمع لجانبه المظلم الذي يحاول السيطره عليه بشكل كامل هو صنع شخصية نيثان لأنه يحتاج لصديق دائم له عقله صنع تلك الشخصيه المسالمه جداً ليبقي الجانب المظلم منه دفيناً بدون وضوح حادثه القتل كانت نتيجه لذلك عندما تحدثت مع والدته أخبرتني بأن صوت له هو كان نحن واحد ، هاري إذاً كان يشعر بخوف في كونه سوف ينفصل عن صديقة المفضل وعندما رحل نيثان من حياته بدأ في النضوج جانبه المظلم يخرج أحياناً وهذا يفسر محاولة قتله لوالدته "قال جوردان وهو يوضح مايقول على الفحوصات.
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )