"الفصل الخامس عشر"

4.5K 498 79
                                    


"أليسون"

"أليسون"

"أليسون"

استفاقت بصعوبة وهي تشعر بالبرد في عظامها جسدها يرتعش ومتعرق جداً نظرت بعيون مندهشه لما أمامها بكت لأنها خائفه من الخروج .

"تركتك مع هاري وجدتك بتلك الحرارة المشتعلة ذلك الفتى"قال جوناثن وهو يتفحص جبينها ووجنتها.

"هاري يعتني بك جيداً !"قال جوناثن ساخراً وهو يعدل خصل شعري بقيت أحدق وتلك الذكريات التي تومض وتجعل جسدي يرتعش من الخوف.

"آسف لم أكن متواجداً بالأمس واليوم الذي قبله"قال جوناثن بأسف لكن هي خائفه من كونها قضت يومان في السرير.

نظرت له فقط لترحل لعالم آخر تفكر بما فعل هاري بها هي لم تنم بهذه المدة بعد أي نوبة هي لم تصدق بأنها نطقت في تلك الحالة كانت أول كلماتها بعد صمت طويل .

على الرغم من إرغام جون لها سابقاً هي لم تتحدث ولكن العالم الخارجي أكبر مخاوفها هي يجب أن تجد حل جيد والتخلص من هذه الأوهام والمخاوف والتوقف عن التخيل وكالعادة نسيت ذلك الجانب المفقود تنهدت بصعوبة وتحسست جبينها أزالت أثر العرق بيدها.

"هل تريدين التحدث عن ماذا حدث بالأمس ؟"قال جوناثن وهو يناولها الكراسه والقلم أخذتها وقامت بتقليب الصفحات لتجد الكثير من الكلمات الدخيله بخط غريب لم يكن خطها.

"أليسون أنا آسف لما فعلت ، أرجوكِ أبقي بعيدة عني"قرأتها بعينها لتتفقد باقي الصفحات.

"لنصبح أصدقاء عندما أشفى"قرأتها.

"بالأمس أستعدتي أنفاسك وتحدثتي قليلاً"يداها تهتز وهي تقرأ هذا كان يوم الحادثه لكن هي لا تتذكر الكثير من ليلة الحادثه.

"سوف أريك جمال العالم الخارجي"قرأتها ليأخذ جوناثن الكراسة يبدأ في قرأة ماكتب .

"بالأمس أستعدتي أنفاسك وتحدثتي قليلاً ! ماذا يعني ذلك ؟ "قال جوناثن بصوت متردد وهو يقبل باقي الصفحات هي فقط ابتسمت بسعادة هي لم تستعد أنفاسها بدون هذه الأجهزه لكن ابتسامتها أختفت عندما قرأت بأنه يطلب إبتعادها أخذت الكراسة من جوناثن ولكن هو أخذها من يدها بالقوة.

"تحدثي معي "قال جوناثن وهو يأخذ يدها.

"حاولي أرجوكِ"قال جوناثن راجياً بشكل سيئ أنزلت رأسها بخذلان لربما هي خرجت عن عادتها من الخوف بالأمس .

"حاولي لمرة لأجلي"قال جوناثن وهو يرفع رأسها عيناها زجاجيه من الدموع المتجمعه أخذت الكراسة.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن