"لقد تم إعتقال والدتك بسبب جريمه قتل طفل بعمر الحاديه عشر يدعى ويلي سميث ابن جارك السابق صنف كمفقود لسنوات ليتم إكتشاف الجثه أو بالأصح العظام بعد شراء السيدة باترين منزل والدتك في الحديقة الخلفية في ملعب الرمل، هاري هل تعلم شيئ عن هذه الحادثه والدتك ترفض التحدث بشكل صحيح هي قالت بأنها قتلت الطفل ولكن هذا لايجعل القضيه حقيقة لأنها قالت من قبل لوالده بأنها أوصلته مالذي يجعل امرأة في عمرها تقتل طفل في ذلك العمر هاري تحدث"قال المحقق باترينسون الذي يعلم الجميع عن سمعته في مجال قضايا القتل وهو جيد في جعل الكثير يعترفون."أسألها بنفسك أنا لا أعلم عنها شيئاً"قال هاري ببرود مصطنع.
"هاري التسجيل يثبت العكس"قال المحقق باترينسون وهو يقوم بتشغيل جهاز عرض صغير لها تسجيل الموضح قبل يومين لهاري وهو يعترف بفعلته ويتحدث مع والدته هو صدم لأنه أدرك بأن أي كلمه في هذا المكان مسجله .
"تحدث فقط وضح لي ما كان يجري؟"قال المحقق ليرى تشويش هاري .
"هي تظاهرت بأنها حادثه طبيعيه استفقت في الصباح بدون مشاعر ضلت تخبأ هذه الحقيقه تعاملني كأنسان طبيعي ولكن أنا لست أنا معتل ولست طبيعياً توقعت تلك الحادثه حلم كابوس كانت تنكر هذه الحادثه لذلك اليوم هي أعترف وتحتاج لعقاب هي السبب في ما يحصل لي أنا كنت في سن صغير بدون رعايه طبيه أو نفسيه جيده أدت بي هنا هل هذا أشبع فضولك"قال هاري بنبرة غير متوقعه كان فصيحاً مرتباً في حديثه هو ألقى اللوم بشكل شنيع على والدته بدون رحمه .
"أنت الأن تشهد ضد والدتك؟"قال باترينسون.
"نعم وأريد أن تختفي من هذه الحياة على فعلتها بويلي وبي "قال هاري وهو يقطب حاجباه.
"هاري السيد سميث يريد رؤيتك قبل الحكم على والدتك أخبرته بأنه من الممكن رؤيتك ولكن يجب علي سؤالك أولاً"قال باترينسون وهو يجمع يداه على صدره .
"السيد سميث لن يسر لرؤيتي"قال هاري وهو يحاول المغادرة لتوقفه الشرطيه.
"أنت يجب عليك رؤيته قبل الحكم"قال باترينسون وهو يسحب جسد هاري بخفه للجلوس .
"أبقى هنا حتى نحظره"قال باترينسون وهو يغادر الغرفه ليبقى هاري محدقاً بالشريط الذي يعيد كلماته الحارقه لوالدته ورؤيتها تبكي بحرقه هو وحده الأن يستطيع إظهار مشاعره الصادقه بالبكاء وإغلاق أذنيه هو يريد الراحه فقط.
"باربرا هل أنتِ جاده هو لا يستطيع البقاء بدون طبيب سوف أطلب من جوردان هو لطيف جداً هو يبدو متفرغاً الصباح سوف يكون طبيب جيد لهاري أيضاً حتى يعود جوناثن أرجوكِ"قالت أليسون وهي تلحق بخطوات باربرا لمكتب المدير.
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )