"الفصل الثالث"

7.4K 762 265
                                    




"أليسون"قالت باربرا وهي تحاول جعلها تهدأ .

"أنظري لي"قالت باربرا.

هي تحاول إستعادة أنفاسها الراحله هي تحاول بكل صعوبه.

عندما بدأت حاله الهلع هي تحاول التنفس فهاري للتو صرخ بقوة وحاول دفع الحراس ليتسبب في شغب وإرعاب البعض وأليسون كانت منهم روبيرت كان الحالة الأصعب تعاملا ً الهواء يختفي من رئيتها لتحاول التنفس بأي طريقه هي أسرعت وأخذت تسير بلا هدف وتتخبط في الأرجاء لينظر هاري لها بخوف الحارسان تركا هاري لينقلوا أليسون بسرعة فهي تصدر أصواتاً مختنقة.

"أنتِ "قام هاري بالنداء عليها واللحاق بجسدها الذي يحاول البقاء على قيد الحياة أمسك بها وقام بهز كتفيها.

"أبقي معي"قال هاري محاولا جعلها تتنفس .

هي لا زالت تختنق وهذا لا يساعد .

"ألم نخبرك بأن تبقى صامتاً البعض هنا لايتحمل هذا الصراخ ويتسبب في الكثير لهم وأليسون منهم هي تفقد قدرتها على التنفس "قالت باربرا بحده وهي تتنفس بغضب .

"ماذا حل بها؟"سأل هاري وبعض الذنب يجتاح أفكاره.

"بالكاد استعادة نفسها والفضل لك ألا يمكنك أن تبقى ساكناً أنت مريض أيضاً"قالت والغضب واضح في طريقة نطقها للكلمات.

"أنا لست هل يمكنني رؤيتها ؟"قال هاري .

"بلا أنت وسوف نثبت لك ذلك وزيارتها لا ليس اليوم هي مخدرة "قالت باربرا وهي تأمر الحارسان ليعود هاري لغرفته .

كان خيار غير موفق في جعل هاري يتناول الطعام مع الجميع هو سوف يبقى لأسبوع في الغرفه كعقاب .

سياسية المشفى كانت بخلط المرضى مع بعضهم ليشعروا ببعض الأمان والراحه .

فالكثير من المتشافين يعودون لزيارة الجميع هنا كان من أفضل المشافي رعايه في الولايات المتحدة الأمريكية.

بقي هاري يتذمر في غرفته كان يتناول الدواء لكن اليوم لم يفعل بعد أن خبأة أسفل لسانه وبصقه عندما خرجت الممرضة هو يعتقد بأنه طبيعي لكن هو مخطأ فهو خطير على الجميع عندما لا يتناول علاجه.

كان يفكر بالفتاة اليافعه هل هي بخير ؟ هو رجل صالح في تفكيره يعتقد بأنه طبيعي جداً فهو لم يرى مايفعل بعد فالمشفى يقوم بتلك المرحله تدريجياً فهو تم تصويره بالأمس وأول يوم له كان حافلاً بالكثير .

لكن أليسون من سوف يبقى معه في البداية لتقوم بسؤاله كمريضة .

بقي يفكر طويلاً لماذا هو هنا هو فقط أستمع لما تخبرة الأصوات وتأمره.
وها هي تتردد في عقلة فهو لم يأخذ القرص الذي يعوضه عن ماينقص جسده اليوم.

"أقتلها هي لا تحبك "

"أنا لن أفعل"

"هل تصدق بأنها تحبك"

"هي تفعل"

"هي دائماً تقول بأنك غلطة يوم"

"أنا لست كذلك"

"أنت لست ابنها"

"بلا هي والدتي"

"هي تشعر بالعار من ابن مثلك"

"لا هي فخورة بي"

"لا"صرخ هاري

"توقف توقف توقف هذا يؤلم"أكمل صراخه

وهو يمسك برأسه ويشعر بأنه عالق بهذه الغرفه هو يحتاج الخروج من هنا بأي طريقة هذه الأصوات تخرج لأنه وحيد في هذه الغرفه .

هو لم يوقن بعد بأنه مريض ولا يشعر بما يفعل فهو يتحدث مع نفسه كثيراً يقوم بإفتعال المشاكل في عمله السابق .

"هاري لنعش وحدنا أنا وأنت ونقوم بقتل من لا نحب"كانت الأصوات التي يستمع لها تدفعه للجنون ولكن تلك الأصوات لايتذكرها عندما تبدأ تلك الحالة فهو يستيقظ بمكان غير معلوم له .

تلك الأصوات كانت جانبه المظلم في شخصيته اللطيفه سابقاً .

هو بدأ في الإستماع لها عندما بدأت والدته في الخوف منه وأخذ الحذر من طفلها الوحيد هو بدأ في التغير بشكل جعل والدته تصعب عليها معاملته أصبح يغضب بسرعة يضرب من يتشاجر معه كان يبدو كمجرماً لا رجل راشد يحاول مساعدة والدته على تخطي مرضها وجعلها تتعالج بأفضل المشافي .

لوحظ تغير وزن جسدة هو أصبح نحيلاً يملك بعض الدوائر السوداء أسفل عيناه .

هو غير مدرك بكونه خطيراً على البقاء مع البشر هو وحش ومن الممكن في أي لحظة يمكنه إلتقاط رقبتك بيده العاريه وجعلك تختنق وبعدها تبقى جثة هامده وعلى الأرجح هو سوف ينكر فعلته وسوف يعتقد بأنه برئ .

هو لا يعلم بأنه مدمن غير مدرك بأنه يحمل الكثير من الأنواع المخدرة في دمه فالجميع قبل إستلام حالته رفض ذلك لأنه الأصعب والأكثر عنفاً هو غير مدرك لمرضه أو لإدمانه لكن جوناثن أخذ حالته وجعل أليسون معه لتساعد لكن هو لم يرى بعد مافعله اليوم .

بعد إستجواب والدته نفت ذاك وتم تفتيش المنزل هو خالي من هذه المخدرات وهذا يجعل الكثير يتسائل أين المصدر الذي يتعطى هاري منه .

مقر عمله كان السبب الأول .

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن