"توقف عن الصراخ "قالت أليسون وهي تحاول إلتقاط بعض الهواء وتسعل بقوة ليتدارك هاري مافعل ويصمت هو لا يريد رؤيتها تفقد أنفاسها .رأته يبحث عن ملابسه ليرتدي أحداها وهو لا ينظر لها هي تحدق بصمت هي لا تريد رؤيته بذلك المزاج لحظات و أنتزع الأنبوب الموصل بيده بإهمال مثيراً قلقها.
"ماذا الأن؟ "قالت أليسون وهي تتنهد وتجلس على السرير وتريح جسدها وهي تنظر للفتى الغاضب في الأعلى.
"أخرجي أليسون"قال هاري بحده وهو يحاول تغطيه صوته المختفي من البكاء.
"لن أخرج باربرا سمحت لي للذهاب لك كمعالجه"قالت أليسون وهي ترفع البطاقه.
"جوناثن سوف يغضب"قال هاري وهو يشيح بوجهه للجهه المقابله.
"جوناثن هرب بوالدته بالأمس"قالت أليسون ليستدير هاري بدهشه.
"ماذا تقولين؟ هو أخبرني بأنه سوف يأتي اليوم"قال هاري بنبره مندهشه هو كان بجانبه بالأمس.
"هو يحمل أسبابه الخاصه صدقني هو لن ينسى العودة"قالت أليسون وهي تقهقه بسذاجه هي تشعر بالحزن لتذكرها ذهابه .
"هو سوف يعود هاري أرجوك أهدئ"قالت أليسون وهي تقف بجاني هاري وتشاهد النافذه والعالم الخارجي.
"شعرك يبدو جميلاً اليوم"قال هاري لتنظر له أليسون بابتسامه ويكتف يداه.
"هل هذا يعني بأنني أستطيع البقاء معك أعدك عندما تبدأ في التحول سوف أخرج"قالت أليسون لتستمع لقهقه هاري التي تحولت لضحكه لتشاركه أليسون بغير فهم.
"مالمضحك؟"نطقت أليسون وهي تمسح دموعها من الضحك هي إنفجرت بسبب ضحكاته وهاري يمسك معدته متألماً من الضحك.
"تحول ماذا؟ "قال هاري من بين ضحكات لتفهم أليسون مايقصد.
"كالرجل الأخضر تعرفه كنت مثله عندما هجمت على عنقي"قالت أليسون لتختفي الضحكات مجرد صمت لحظي.
"لا تخف أنا أعلم بأنك عندما تتحول لا تكون هاري الذي أعرفه"قالت أليسون لينظر لها هاري ويحدق بحده.
"وماذا تعرفين عن هاري؟"قال هاري وهو ينظر للنافذه.
"هو الشخص الوحيد الذي أشعر بأنني أنا أليسون معه الشخص الذي يستمع لي غالباً وليس دائماً يبقى الأفضل هنا أقصد من عملت كمعالجه لهم "قالت أليسون وهو مازال شارداً.
"تتذكرين ذلك الملاك ببعض الخطايا"قال هاري بهدوء وهو يتحسس النافذه .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )