"أخبرتك ليزا هو غاضب كالجحيم بالأمس لا أعلم لماذا ولكن هو ربما علم بأمر إخباري لها باربرا تراقبني دائماً "قالت أليسون وهي تدخل ملعقه مليئة بالأكل في فمها."أليسون ربما هو ليس غاضباً منك ولكن هو غاضب من أحدهم لذلك طلب منك الإبتعاد لا تجعليه يوقف سعادتك أيتها الخرقاء أكملي ماتبقي في طبقك توقفي عن تجنب اليسار"قالت ليزا بغضب لتجفل أليسون منها هي مرعبه ولطيفه في آن واحد.
"حسناً أدفعيه لليمين"قالت أليسون لتدفعه لها ليزا وتبدأ في الأكل أليسون تحدق بالطبق ودموع غادرت لتمحوها بسرعة.
"أليسون لم أقصد أن "قالت ليزا بخوف وهي تقف لجلس بجانبها.
"لا شيئ فقط تذكرت حديث جايكوب وتذمره عن عدم إكمالي للطبق كان يحزن ظناً من أنني لا أحب الأكل الذي يحضره لي من هناك"قالت أليسون وهي تبتسم بألم .
"أريد أن أعانقه بشكل سيئ"قالت أليسون وهي ترمي يديها على ليزا وتعانقها بقوة.
"لا بأس عزيزتي هو في مكان أفضل الأن"قالت ليزا وهي تمسح على شعرها.
"لم أقل له وداعاً لم-"قالت أليسون من بين شهقاتها هي فقط تشعر بالضياع الجميع من حولها يرحل ويدفعها بعيداً.
"أبقي قوية لأجله لتأخذي حقه ووالديك"قالت ليزا وهي تمسح دموعها لترى أليسون تحرك يدها اليسرى وتبعد شعرها.
"أليسون أنتِ"قالت ليزا بنبرة مرتفعه لتفزع أليسون منها.
"أنتِ إستخدمتي يدك اليسرى"قالت ليزا لتنظر أليسون لجانبها المفقود هي لازالت لا ترى شيئاً.
"هذا غير معقول"قالت أليسون وهي تنهض بسرعة وتجري خارج الصاله متجاهله نداء ليزا لها هي فقط قامت بإقتحام غرفة جوردان بدون أي إحترام لترى هاري يجلس على الكرسي ويضع يده على الطاولة هي قاطعت حديثاً مهماً لهما.
تقف بضياع هي فقط شعرت بالإحراج لتغلق الباب بقوة وتعود لغرفة باربرا هي لم ترها هذا الصباح.
طرقت الباب لثلاث مرات ولا يوجد إجابه.
بقيت تطرق الباب لفترة ولا إجابه حاولت فتح الباب ولكن يبدو بأنها ليست هنا اليوم هي فقط تسير بإحباط وتنظر للمكان من حولها هي فقط تريد التنفس أخذت السلالم للذهاب للسطوح دفعت الباب بقوة لصعوبة فتحه نظرت للسماء الخاليه من الغيوم كان يوم مشمس هي إعتادت على الخروج في فترات المساء وهذه الأولى لها في النهار عيناه تؤلم بعض الشيئ من ضوء الشمس الساطع .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )