"أليسون"تلك الهمسات خلفي كنت أنظر بصمت لتلك النافذه اليوم هو آخر يوم لي في هذا القسم سوف أكون بعيده عن جايكوب ربما في فترات الصباح ."أليسون أحتاج لبعض الوقت للحديث معك"قال جوناثن ليبعد تلك الذكريات وقفت بصمت كالعادة .
"أظن بأنه الوقت المناسب لهذا الشرطه تريد إغلاق التحقيق في قضية أيد وتحتاج لإفادتك إذا كنتِ غير مستعدة تستطيعين رفض ذلك"قال جوناثن وهو يقترب لا يمكنني إخفاء خوفي قمت بأخذ القلم وبدأت في الكتابه يداي المترجفه لا تساعد .
"أليسون يمكنني جعلهم يعودون"قال جوناثن بنبره هادئه سقط القلم من يدي بسبب إهتزازي ألتقطته بسرعه وقمت بالكتابه .
"أنا قادرة على فعل ذلك ويجب أن تكون بجانبي"كتبت لأراه يبتسم لربما خط يدي مريع من الخوف.
"سوف أكون بجانبك "قالها وهو يلتقط يدي وتوقف عن السير ليعود للغرفه بسرعه وهو يحمل فردة حذاء .
"دعيني أقوم بتسريح شعرك أولاً وبعدها الحذاء"قال جوناثن وهو يدخل أصابعه بين خصلات شعري ويقوم بإدخال الحذاء لازلت لا أشعر بشيئ .
نظرت له ليعلم بأنها شكراً جوناثن يعرفني جيداً لكن هذا السر يجب أن يعلم عنه هو لربما سوف أخرج قريباً رأيت رجلاً يقف بزي شرطي وقبعة صافح يدي بقي فترة يسأل أسئله إعتياديه عن حياتي هنا يدعى بيلي قام الشرطي بسرد أحداث الجريمة لأوافقه جوناثن كان مصدوماً يحدق بي ويأخذ بعض النظرات على الشرطي لربما هو يجب أن يعلم السبب .
"أيد مفقود آنسه أليسون "قال الشرطي بيلي أنفاسي تثقل بخوف أعتقدت بأنه جثه .
"لا أريد الخروج"كتبت والدموع تخرج هو ربما يراني يحاول قتلي .
"هو لن يعلم عن مكانك تم تسجيل حالتك بأسم مختلف للعائله حماية لك "قال الشرطي بيلي ليريحني .
"ماذا حل بوالداي ! "كتبت والدموع لا تغادر عيناي.
"تم دفنهما بالشكل المطلوب قبل سنوات أيد خطير على الجميع هل يمكنني إستجوابك عنه ؟ "قال الشرطي بيلي مشهد طعن والدتي وأنفاس والدي تلك والأحشاء الخارجه تعود لرأسي .
"ربما"كتبت بتردد لأرى جوناثن يأخذ الكرسي القريب مني ويجلس ويضع يده حول كتفي نظرت له بسرعه.
"هل كان يتصرف بطريقه غريبه ؟ أقصد قبل الحادثه ؟ "قال الشرطي بيلي لأنظر للشرطي بسرعه وأبدأ في التفكير للحظات .
"لا كان طبيعياً جداً وهذا ماجعلني خائفه"كتبت .
"ذلك الحادث كان خطيراً جداً إصتدام بمجسم من الطوب وبعدها شاحنه كبيره كانت معجزه بقائكما حيان "قال الشرطي بيلي لأشعر بألم في معدتي لتذكر ذاك اليوم تلك النظرات والإبتسامه.
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )