"الفصل العاشر"

5.1K 583 346
                                    


"أليسون"استمعت لصوت والدتي المرتفع أستمعت لكثير من الصرخات المتتالية استفقت بخوف وأقدامي بالكاد تحملني ماذا يحصل هنا رأيت الجانب الأخر من السرير أيد ليس هناك.

خطواتي تسرع للأسفل لأرى مالا تصدق عيناي رأيت أيد يقوم بطعن والدتي .

نظرت بغير تصديق لما أراه أمامي والدي مرمي وكان يلتقط آخر أنفاسه أقسم بأنني رأيت القليل من أحشائه مرميه ووالدتي أرتمت بجانبه .

صرخت بطريقة هستريه لم أستطيع التصديق صرخت تلك الصرخات وكانت آخر صوت خرج مني فقدت رغبتي في الحديث نظرت لجسده المغطى بالدماء ونظرته التي لم أجد لها تفسيراً ما أشعر به هو فقط بعض الهواء الذي يصعب علي إلتقاطه .

دموعي تغادر عيناي وأرى جسده يقترب مني رمى تلك السكينه وعانقني بقوة جسده الذي يملتئ بدماء من أحب بقيت صامته فقط صوت صراخ والدتي يتردد بإستمرار في عقلي أنا غير مدركه لتلك اللحظات التي رأيتها للتو.

"سوف نبقى معاً لا أحد سوف يجعلني بعيداً عنك"همس وأنا أشعر بالهواء يختفي بعيداً شئ فشيئا ها أنا أفقد الوعي تلك الصرخات مازالت في عقلي استفقت بصعوبة لأدعو بيأس بأن يكون مجرد حلماً لكن هذا لم يكن.

نظرت لعيناه التي تنظر لي بنظره لا أستطيع تفسيرها هو قتل والداي ولكن أنا غير قادره على قتله .

"أليسون سوف نكون بخير معاً"قال أيد وهو يقبل مقدمة رأسي أنا أبكي بصمت هو خطير جداً وأنا السبب في موتهم أنا تركت هذا الوحش داخل المنزل وثقت به وفشلت في إنقاذهم .

"أليسون"كان يهمس بإستمرار كنت صامته خاليه من أي مشاعر هو يختطفني ولكن أنا صامته أنا عاجزه على الحديث لا أستطيع شعور الموت يقتلني شعور بأنهم سوف يقتلني في أي لحظه يجعلني أفقد صوابي البكاء كان ما ينطق به حلقي الجاف نظرت له بحقد كنت أريد قتله لكن أنا عاجزه كنت مربطه في المقعد ولكن هو قام بتحريري.

"سوف نواجهه محطة تفتيش بعد قليل تصرفي بطبيعيه وإلا قمت بفعلها "قال أيد بنبرة مخيفه في يده سكين ويمررها على رقبتي ابتلعت لعابي بصعوبه لماذا لم يفعل هذا بسو؟ لطالما كان سو أسوء كوابيس أيد .

"تصرفي بطبيعيه"قال وهو ينظر لي بتلك النظرات الخاليه من أي تفسير هو فقط وحش خرج عندما تثق ببعض الحيوانات مالذي جعله بهذا الشكل هو كان طبيعياً بالأمس هو لم يفكر ليقدم بتلك الأفعال أنا فقدت والداي الأن هما جثث متقطعه في المنزل هما مجرد أجساد مرميه عيناي لا تتوقف عن البكاء ليقوم أيد بتجفيف دموعي .

"قلت تصرفي بطبيعه"قال أيد بنبرة مخيفه وهو يضع يداه على فخذي بقيت أحاول كبح رغبتي في البكاء وبصعوبه أخرج بعض الأنفاس .

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن