"الفصل السادس"

5.8K 665 93
                                    


"أليسون"كان جوناثن ينظر بخوف لأليسون التي تجانب هاري في الجلوس والحديث .

"أخرجي من هنا"قال بغضب لتقف بخوف وتودع هاري بعيناها الدامعتان .

"كيف جعلتها تدخل لهنا أنت غير مدرك لكونك خطير على البقاء مع البشر بهذا القرب "قال جوناثن وهو يفقد أعصابه .

"أنا لست مريضاً "قال هاري بغضب وهو يقف ويخطوا مقترباً.

"أنت رأيت الشريط بالأمس أنت مريض وتحتاج لإدراك ذلك قبل علاجك هاري صدقني لن تسر عندما تتطور حالتك للحصول على إكتئاب حاد يؤدي بحياتك منتحراً هاري أنت تحمل أكثر من نوع مختلف من المخدرات هل يمكنني معرفة من هو المصدر "قال جوناثن وهاري يحدق بصدمه.

"يجب أن تدرك قبل ذلك "قال جوناثن.

"أنا لا أتعطى أي نوع هي تعلم بأنني لست مريضاً"قال هاري ليدرك جوناثن بأنه يقصد أليسون .

"ولكن تحاليل دمك تثبت العكس وأنت تتناول نوع يبدل مفعول مابي جسدك أنت مدمن بشكل مرعب وتحتاج لتعرف بأنك مدمن من فترة قصيرة ولكن جسدك لن يتحمل هذه الأنواع دمك كاد أن يتسمم منه وهذا يعني موتك "قال جوناثن.

"من هو المصدر؟ "قال جوناثن بحده.

"أنا لا أتعطى بحق الجحيم "قال هاري متذملاً .

"تم تفتيش المنزل ولم يحصلوا على على مؤشر ولكن في عملك وجد في حقيبه الآنسه جوديث كانت تروج في العمل وأعترفت بوضعه في الكثير من الأكواب "قال جوناثن .

"ابنة العاهره كيف لها فعل ذلك؟"قال هاري بغير تصديق.

"كيف لها فعل ذلك أنا لم أكن بدراية تامه بهذه الفعله "قام هاري ببعض الأفعال اللاإراديه .

أمسك برأسه وشعر بالخوف هو في لحظات تذكر والدته هي لم تزره أو تفكر به هي جعلته هنا لوحده.

"لكن أليسون أخبرتني بأنني بخير"قال هاري متذكراً تلك الكلمات المحفزه.

"هي ليست طبيبة لتعرف بأنك طبيعياً هي تستمر في تلك الأحاديث المحفزه لكن هي قد تكذب هي لا تدرك بعد بأنها مريضة هي الأُخرى"قال جوناثن .

بقي الجدال طويلاً لكن الفتاة اليافعة كانت تنصت لما قيل للتو .

هي مريضة ! هي تعتقد بأنها شفيت .

في داخلها صراع مريع هي سعيدة وحزينة معاً بكونها سوف تبدأ العلاج ولن تخرج للعالم ولكن هي ربما تعود لطبيب مثل جون.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن