"الفصل السادس والعشرون"

3.7K 483 124
                                    





"ماذا تقصدين ليزا تحدثي؟"قالت أليسون وهي تهز كتفاي ليزا بقوة وتبدو منصدمه من ذلك .

"أهدئي أليسون سوف أخبرك مالذي لدي لكن أهدئ"قالت ليزا وهي تجلسها بجانبها.

"حسنا أنا كذلك الأن تحدثي"قالت أليسون وهي تبدو كاذبه هي متوتره كالجحيم وخائفه.

"كنت أسير في صالة الطعام باحثه عنه كالعاده رأيت ذاك الفتى الذي يرتدي زي طبيب ومعطف أبيض ونظارة طبيه يدفع جايكوب بخفه ويهمس في أذنه توجهت بسرعة ودفعت الرجل عنه وتشاجرت معه ليرحل وهو غاضب ،أخذت بيده للجلوس هنا على الطاولة لتناول الإفطار كان عكس العادة تماما صامتاً ويتناول طعامه بغير شهيه تسألت عن ما يزعجه ليخبرني بأنه فقط يريد الذهاب للحمام تأخر ذهابه لأبحث عنه ولم أجد له أثر خرجت وسألت الحارس ليخبرني بأنه خرج مع طبيب أنا لن أصدق ذلك بسهوله فالرجل الذي حادثه للتو يبدو مريب جداً رأيت طبيباً يرتدي نظارة توجهت له وكان آخر أخبرته بأن يبحث عنه يأخذني معه للبحث عنه خرجت تلك الأصوات للصافرات الإنذار ليحبس الجميع في الداخل فقد ذلك الطبيب صوابه وأخذ يسير مسرعاً لأحدهم بقيت لوحدي أبحث عنه لأجد الكثير من الرجال يحملون شخصاً مغطاً بالدماء لم أتوقع أن يكون جايكوب ليخبرني شخصاً بأنه وجد في سلم الطوارئ مع ضربه مميته في الرأس "قالت ليزا لتصدم أليسون هم كذبوا عليها هو لم يكن حريقاً هو لم يكن حادث سير هو كان كذب هو قتل لم يسقط هو مدبر لموته .

"أليسون أنظري لي باربرا أخبرتني بأن أتجنب عن الحديث عن هذا أقصد حادثه موت جايكوب لكن تبدين منصدمه هم أخبروك بأنه حادث سير تم إستجاوبي للكثير من الأطباء للتعرف عليه ولم أعرفه قالوا بأنه دخيل كان صعب التحديد كان يرتدي قبعه صوفيه على رأسه "قالت ليزا بخوف وهي تنظر لأليسون الصامته التي تحدق فقط .

"هذا المكان لم يعد آمناً لي "قالت أليسون بتوتر .

"أليسون مابك ؟أنظري لي"قالت ليزا وهي تمسك بجسدها الذي يحاول الخروج من الصاله.

"أليسون باربرا أخبرتني أن أبقى معك لا أن أدعك تهربين"قالت ليزا وهي تمسك بجسدها.

"أنا خائفه هو في الجوار هو سوف يقوم بقتلي أنا الأُخرى"قالت أليسون وليزا مازالت تمسك بجسدها بقوة.

"لا أحد سوف يقترب منك لكن أنظر لي أرجوكِ باربرا سوف تغضب عندما تعلم بأنني أخبرتك أرجوكِ تحدثي معي"قالت ليزا وهي تنظر لأليسون الشارده.

"هاري محق هذا وهم"قالت أليسون وهي تبعد يد ليزا .

" هاري ؟ لن أتركك لوحدك"قالت ليزا وهي تحاول اللحاق بها لتمنع من الخروج.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن