"هل وجدته ؟سوف أحادث أليسون عنه"قالت باربرا وهي تبحث في الأرجاء مع بعض الأطباء عن جوناثن أقتحمت صالة الطعام لترى عينان أليسون المندهشه لتقف مسرعه لها هي كانت تحادث ليزا على الأيام السابقه هي ربما أصبحت شبهه صديقة الأن."باربرا مابك؟"قالت أليسون بخوف وهي تسمك بيدها.
"هو مفقود جوناثن "قالت باربرا لتقهقه أليسون.
"كيف له أن يفقد هو رجل بالغ"قالت أليسون بسخريه.
"أليسون أنا جاده هل تحدث معك بشأن خروجه "قالت باربرا وهي تتحدث بجديه لتشعر أليسون بالتوتر.
"لا هو لم يتحدث عن خروجه هو فقط تحدث عن حالة والدته فقط وأخبرني بالسر بأنها مريضة "قالت أليسون لترى باربرا تحاول الخطو بعيداً.
"أين ذهب كيف لك القول بأنه مفقود"قالت أليسون بغير فهم .
"هو هرب بوالدته وهاتفه مغلق وأحزري ماذا آخر شريط مسجل لوالدته كان هو يحاول خنقها للموت ولكن هو توقف في آخر اللحظات"قالت باربرا لتشعر أليسون بالخوف قشعريرة تجتاح جسدها الشخص الأكثر لطفاً لها أصبح بتلك الحال عيناها الدامعه من الصدمة تخرج المزيد من الدموع هي فقط غير مدركه لتغيره المفاجئ.
"هي مستحيل أن تخرج هو فقد عقله"قالت أليسون وهي تخطو خلف باربرا لغرفه المراقبه لتراه يخرج بها لآخر المشفى هو خرج بها وذهب وكأنه أمر طبيعي .
"كيف فعل ذلك؟"قالت أليسون بعدم تصديق لما تراه هي مازالت في ظل الصدمة.
"هو يحمل تصريح نقل ولكن هو هرب بها"قالت باربرا لتشعر أليسون بالضياع أسنتدت ظهرها على الحائط وتنزلق ببطئ للأرض هي تشعر الخذلان.
"هو وعدني أن يريني الخارج"همست أليسون بضعف .
"هو خذلني"قالت أليسون بهمس وهي تحاول تجفيف دموعها الساقطه هي تزيح اليمنى فقط .
"لستِ الوحيده هنا هاري بالأمس فقد صوابه"قالت باربرا لترى نظرات أليسون الخائفه أو بشكل أدق الضائعه.
"هذا ماكان ينقصني "قالت أليسون بسخط.
"أظن بأنكِ يجب أن ترحلي لطبيبك الأن لبدأ الجلسه وسوف أهاتف الشرطه لتبحث عنه ووالدته المتوحشه"قالت باربرا وهي تمسك جبينها بتعب.
"هاري وحيد"قالت أليسون لتنظر لها باربرا بعدم فهم هي فقط تكترث له الأن أكثر من جوناثن الذي هرب بوالدته ولكن تلك الكلمات تعود لرأسها والدتي تملك أسبابها لفلعتها وهو يملك أسبابه يجب عليها التوقف عن التفكير بأنانيه .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )