"أليسون"أفقت من شرودي بفزع عندما رأيت باربرا تجلس على طرف السرير.نظرت لها بتركيز لأستمع لما تقول .
"أخبرني جوناثن أنكِ علمتي عن الإهمال النصفي"قالت لأخرج نفساً محبوس من مدة .
"أنا من سوف يرافقك دائماً "قالت باربرا لأشعر بالخوف ماذا تقصد هل سوف أخرج.
أخذت الأوراق بسرعة وقمت بالكتابه عقلي يفكر بلحظه خروجي.
"هل سوف نخرج؟" كتبت بعجله لأنظر لها بخوف أنا أحتضر خوفاً.
"لا فقط سوف ننتقل لقسم آخر"قالت باربرا لتريح قلبي لكن ماذا عن جايكوب .
"جايكوب "كتبت بسرعة.
"هو سوف يبقى هنا "قالت لأشعر بخيبه أمل هذا الفتى يعتمد علي.
"جوناثن؟"كتبت .
"لا أظن بأنه يستطيع إستلام حالتك في القسم الآخر تم نقلك وسوف تبدئين العلاج في الغد وسوف يتوقف عملك جوناثن تكلف بالباقي"قالت باربرا لأشعر بالخوف أنا لا أريد الخروج ففور إنتهائي سوف أخرج وهذا يجعلني خائفه حتى الموت.
رحلت باربرا لتتركني وحيده في تلك الغرفة أخذت خطواتي بقدم عارية على الأرضيه البارده لأتحسس تلك الستارة وقمت بفتحها بقوة أغمضت عيناي بقوة وبدأت بفتحها تدريجياً.
العالم سعيد بدوني في الخارج لا أريد الخروج.
هو خطير لفتاة مثلي لا تمتلك شخصاً ينظر لها ويعتني بها هي تائهه لوحدها.
دموعي تخرج بدون شعور أنا سوف أخرج قريباً وهذا يعني أنني سوف أخالط أشخاص جدد وسوف أتحدث مرة أخرى لكن هذا مجرد خيال .
أيد جعلني أفقد شعوري بهذا العالم هو كان صديقي المفضل الوحيد في هذا العالم .
هو السبب الأول وسري الذي لم يعلم به أحدهم .
-عودة للماض الرابع من أبريل ٢٠١١-
كنت مراهقه عاديه كالجميع كنت مرحه جداً وأملك شخصية منفتحه على هذا العالم قمت بإكتشاف العالم والتسكع في الكثير من الأماكن لكن لعمل والدي نضطر للسفر كثيراً معه وهذا يجعلني أقلق بشأن علاقتي المنقطعه مع البشر فعندما أبدأ في الإعتياد على البشر وتكوين الصداقات فالفترة التي قضيتها في ميامي كانت الأكثر وهذا جعل منه قريباً جداً.
أيد هو الفتى الذي بجانبي في الصف الفتى الذي لطالما تجاهلني هو المتنمر عليه في المدرسة كان بديناً بشعر أشعث فوضوي جداً وملابس مهترية ممزقه كنت أشفق عليه كثيراً حاولت مساعدته كثيراً سو يهدد الجميع بإخبار الناظر سوف يجعلك الضحية القادمه لكن أنا لا أستطيع إيقاف هذا التنمر بقيت أحدق بهم فقط أحدق حتى إنفجرت بتلك الكلمات الجريئه أمام الكثير.
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )