كان جوناثن في حالة يرثى لها عندما رأها تصرخ بجانبه وتبكي بحرقة تريد الهرب لكن هي عاجزه .تقول بأنها تريد الموت على البقاء بعذاب بجانبه هو خائف أن يحصل ذلك لكن هي حقاً تعتقد بأنه أيد .
"أليسون أرجوك أنا جوناثن"قال وهو يحاول جعلها تتوقف عن هذا.
"رأيت والدتي أخبرتني بأنك أخي أيد توقف أرجوك"قالت أليسون وهي تبعد جسده.
"ريك"صرخ جوناثن طالباً المساعدة من أحد العاملين .
"أذهب وأحضر الممرض روجيت لمساعدتني عليها"قال جوناثن صارخاً وهي مازالت تقاوم بشكل مثير للشفقه.
"أرحل دعني أتنفس"قالت أليسون وهي تسعل بقوة تحاول التنفس.
"اللعنه"قال جوناثن ليترك جسدها ويعيد حملها من جديد لغرفة أخرى لعدم توفر إسطوانة التنفس في غرفتها.
أخذها بسرعة لهناك ليساعده الممرض روجيت في جعلها منومه وبنفس طبيعي كان صعباً هذه المره كانت الأكثر إرهاقاً لجوناثن .
"هي الأن بخير جوناثن أذهب لأخذ قسط من الراحة"قالت باربرا وهي تمسك بكتفه خلع نظارته الطبيه بتعب يقوم بتدليك وجهه المشدود .
"سوف أبقى "قال جوناثن بإرهاق وهو يأخذ الكرس الخشبي له مقعداً.
"جوناثن أنت متعب "قالت باربرا وهي تحاول أن تجعله يذهب .
"تعلمين باربرا أحياناً أعتقد بأنها سوف تبقى للأبد هنا مثلها"قال جوناثن بحزن هو لا يريد أن تبقى هنا .
"جوناثن هي قويه وسوف تفعلها وتخرج يوماً "قالت باربرا وهي تجانبه في المقعد.
"أنت تعلم جيداً بأن حالتها مختلفة تماماً عن أليسون "قالت باربرا وهي تربت على شعره .
"تعلمين بأنني أكره هذه العاده"قال جوناثن بابتسامه.
"سوف أذهب لإلقاء نظره عليها وسوف أعود لا تتحركي خطوه بعيداً عنها الكثير حصل اليوم وأيد في الجوار و شخص أخبرنا عنه وتم إستدعاء الشرطه ولكن هي لم تتحمل الكثير من المشاكل سوف أخبرك بها لاحقاً "قال جوناثن وهو يغلق الباب بهدوء تنهد بتعب هو يأس بعض الشيئ من حياته في تلك اللحظات.
قدماه تخطو للقسم ذو الحراسة المشدده لتلك الحالات التي غير قابله للشفاء .
مرر بطاقته على الباب ليرى جسدها مستلقي وشعرها الناعم الأشقر الذي أصبح فوضوياً من عدم الإهتمام ،عيناها تنظر له بحزن هي صامته للحظات .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )