"الفصل الثامن والأربعون"

3.1K 411 73
                                    


"العاشرة"رأى جوردان الرسالة المنبثقه في جهازه الشخصي تنهد وترك مكتبه لرؤية الساعة المعلقه في الرواق كانت تشير إلى الثامنه مساءً .

بقي ساعتين على تسليم أليسون خرج جوردان ليبحث عن المجموعة لم يجدهم في غرفة هاري ليخطو لغرفة باربرا ليجدها فارغة هي في الحقيقة خرجت لسيسيليا تنهد مرة أُخرى وتوجه لغرفة جوناثن قام بأخذ الكثير من الأنفاس ليرحل ذلك التوتر منه دفع الباب بعد تمرير بطاقته ليرى الجميع على الأرض ويحضى بالكثير من المرح كانت أليسون تضحك وتحمل معها كأس من العصير لتبصقه في وجهه هاري .

"مقرفة"قال هاري وهو يحاول مسح تلك الفوضى بملابسها .

"أهلا جوردان"قالت أليسون وهي تدفع رأس هاري الذي يمسح وجهه في ملابسها.

"أهلاً تحظون بالكثير من المرح ولكن هل يمكنكم تركي مع جوناثن صحيح أليسون ، باربرا أمرت بالبقاء في غرفة هاري حتى نجد لكم حلاً "قال جوردان وهو يرى ليزا تقف وبعدها هاري ممسكاً أليسون لتقف وهي تقهقه وتحاول مساعدة جوناثن في الوقوف.

"جوناثن غداً سوف نأتي لك لن تبقى لوحدك كثيراً "قالت أليسون وهي تعانقه عناق صغير جداً جوردان يشعر بالسوء .

"وداعاً"قال جوناثن ليلوح الجميع له وهم يرسمون ابتسامات بلهاء لإبهاجه خرجوا ليعم الصمت.

"حسناً جوناثن أنا طبيبك جوردان وسوف أستلم حالتك لإنتهاء علاجك"قال جوردان وهو يجلس بجانبه على السرير.

"أنت طبيب وأنا طبيب لكن حالتك تبدو لي سهله جداً بكونك بشخصية مبتهجه أو ربما إيجابيه أليسون دائماً تخبرني بما تفعل أنت أبعد عن مايكون تصنيف بلا علاج"قال جوردان ليوافقه جوناثن.

"العلاج لم ينفع معي"قال جوناثن ليندهش جوردان.

"المثبط قام بعمل عكسي جداً بسبب أفكارك السلبيه"قال جوردان ليسكت جوناثن عن قول مايجعله سلبياً.

"فكر في خروجك من هذا المكان العيش مع شخص تحبه ليجعل حياتك بمعنى وتعلم تماماً من أقصد"قال جوردان وهو ينظر لجوناثن الذي يشاهد الحائط.

"أليسون كذبت علي لتجعلني سعيداً هي سعيدة هنا الأن ولكن عندما يختفي أيد ؟ هي سوف تخرج ولن تكترث لي"قال جوناثن ليقاطعه جوردان.

"هي دائماً تتحدث عنك تبكي عندما تشتاق لك هي ليست من النوع الذي يترك شخصاً تحبه لأجل مصلحتها هي ربما تفكر بأنانيه ببعض أفعالها ولكن هي تتراجع دائماً ثق بي شخصيتها واضحة جداً متسرعة تتخذ أسوء القرارت تندم تعود بسرعة للإعتذار عنيدة ولكن هي بريئه في نهاية الأمر هي مضحكة جداً أضف هذه أيضاً شخصيتها نادرة جداً هي رائعه وتريد مساعدة من حولها بأي طريقة لن أكذب أنا أيضاً ولكن هي سوف تساعد في علاجك كثيراً حاول البقاء معها"قال جوردان ليبقى جوناثن صامتاً.

Half side | الجانب المنْصُوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن