التفكير في الماض والسر الذي دفن مع ذلك الجسد لا أحد يعلم بأنه رحل بعيداً ولم يعلم هو أين يقع ذلك القبر.مازال هاري مستمراً في علاج الإدمان من أسبوع وحالته مستقرة وجيده هو لم يدمن لمده طويله ولكن تلك الأنواع المختلفه كانت ربما الهلاك له لو تعاطها لفترة أطول بعض الحقنات التي تجعل جسدة مقاوم لتك الجرعات بشكل معاكس يهبط رغبتك بها في الدماغ كما قال جوناثن تلك الأصوات لم تكن من الإدمان .
"أليسون"همس جوناثن وهو يجلس بجانبها وهي تحدق بلا روح .
"صمتك هذا لن يعيده آسف لكذبي عليك ولكن هو وجد ميتاً في الخارج "قال جوناثن وها دموعها تنزلق هو لن يحادثها ويعانقها ،يناديها بروزي بعد الأن بقي أمر موت جايكوب مخفياً عنها حتى أكتشفت ذلك بالصدفة عندما سمعت تلك المحادثه.
"جوناثن إخفاء أمر موته سوف يجعلها تبقى في أمان هي لن تتحمل ذلك جوناثن توقف عن هذا التفكير "قالت باربرا بحدة وكانت أليسون في نهاية الممر تسترق السمع بغير فهم.
"هل تعلمين هي عندما تكتشف بأنها مجرد كذبه وهو جثه من يومان لن تسامحنا باربرا "قال جوناثن بغضب.
"أخبرتها بأنه تم نقله للرعاية في مشفى آخر هي لن تعلم"قالت باربرا لتفهم أليسون تلك الحلقه المفقوده هذا يفسر رحيل جايكوب بدون وداع لها هم يكذبون عليها طيلة الوقت هي خسرت تلك الثقه وهذه الثقه لن تعود بسهولة .
خطواتها تترنح وهي تبحث عنه في غرفته وتبكي وهي تمسك بملابسه التي تحمل رائحته تلك اللحظه أعادت لها تلك الذكريات الحزينه هي فقدت ثلاث أشخاص مميزين لها .
أستجمعت شتاتها وقفت لتذهب لغرفتها وتصمت لبقيه اليوم وتتجاهل الجميع هي فقط تحدق في الخارج ذلك المكان الذي أخذ من تحب فكرة الخروج تبخرت من رأسها بعيداً هي لا تريد الموت وحيدة تحسست النافذه وتنظر بحزن للخارج .
"أليسون"قال جوناثن خلفها هي لم تلاحظ دخوله نظر لملامحها الحزينه وعيناها اللامعه من البكاء تقدمت له ظنناً منه بأنها سوف تعانقه لكن هي تبحث عن كراستها في الأرجاء ألتقطتها وكتبت بالقلم .
"أخرج لا أريد رؤيتك ولا الحديث معك"كتبت وأرته الورقه ليشعر بالخوف هي علمت بالتأكيد وعادت صامته ليشعر جوناثن بالسوء .
"أليسون مابك؟"قال جوناثن وهو يحاول جعلها تتحدث هو خائف بأن تعود صامته مرة أخرى وتمتنع عن الحديث لبقية حياتها.
"أنت الأسوء"كتبت ورمت الكراسة على الأرض بقيت في الحمام على المرحاض لفترة طويله تبكي وتفكر في مستقبلها اللعين هنا تفكر هذه السنه سوف تنتهي وسوف تطرد للخارج بدون أي مبرر هي مسأله وقت كم شهر وسوف تخرج وترمى ويقتلها أيد وهذا هو مصيرها .
أنت تقرأ
Half side | الجانب المنْصُوف
Fanfictionقم بوضع كف يدك على عينك اليسرى هل تستطيع تخيل حياتك بجانب واحد،جانبك الأيمن فقط ؟ تلك هي نظرتي للحياة هي فقط مجرد | جانب منْصُوف | تصنيف الروايه( قصص هواة،دراما،غموض وإثاره) القصه حائزه على جائزة اختيار القرّاء (للواتيز لعام ٢٠١٦ )