السلام، بجاوب الأسئلة المكررة اللي تعبتوني فيها 😶🔫🔫💣
١- كم عدد فصول الرواية؟
ذا أكثر سؤال يتكرر، من نفس الأشخاص أحياناً 😂🔫🔫 يخي ودي أذبحكم من تسئلون ذا السؤال 😽
المهم، معرف، أقسم بالله معرف، بس أعرف إنو الرواية جزأين 💃👸.٢- ليش جيمين منحرف؟
عزيزاتي، تراه صار مؤدب الحين ☺ ما شفتوا أيش كان يسوي بإسبانيا؟ لما قالها بالمستشفى!!
من و عمره ١٥ سنة كان يشرب خمر و يسوي ذاك الشي 😐💔💔
ليش؟ هو قالها صراحةً لأنه كان يدور اهتمام من أهله.٣- ليش الشخصيات الثانوية كلها غامضة؟
ليش انتو فاهمين شخصية بارك جيمين؟ لأنه يطلع دايماً في كل مقطع و كل الأحداث تدور حوله و هذا منطقي لأنو الرواية من وجهة نظره هو. يعني لو كنت أسرد الرواية من وجهة نظر سوهو مثلاً كنتو بتفهمون شخصيته عدل، و أصلاً المخزى هو انكم تحسون بالغموض تجاههم لأنو ذا هو نفسه شعور جيمين تجاههم، و قلت لكم قبل هو يمثلنا في القصة.٤- سو وون وراها مصيبة؟ أو بتصير شخصية شريرة؟
لا، سو وون طيبة، ما تتصنع ذا الشيء، بس إنها أحياناً تبالغ عشان تلفت انتباه بارك جيمين.
ما بتصير شريرة، إذا كان شريرة هو بنفس المعنى اللي فـ راسي ☺.٥- وش نهاية الثنائي جيمين؟
....؟؟ 😐٦- سوهو/ تاي، عندهم انفصام؟
لا، سوهو عنده ظروفه الخاصة، بتعرفونها بعدين، بس لا تهتمون لذي النقطة كثير.
تاي، مثل ما قالت سو وون مرة لجيمين عنده اضطرابات في ذي الفترة.٧- ليش تايهيونغ يكره جيمين؟
عرفتوا إنو جونغ جيمين و سوهو كانوا يحبون بعض، تايهيونغ هو أقدم شخص بقى معاهم، و هو الوحيد اللي يعرف سبب انفصالهم و اللي هو نفسه سبب محاولة سوهو للانتحار، فهو يعرف عنهم أكثر من أي أحد، و يعرف مشاعرهم، و مو عاجبته النهاية ذي. جيمين زاد الوضع سوءاً لذلك تاي يكرهه.٨- الخط الزمني للأحداث اللي صارت لين التقوا الاثنين جيمين في المستشفى؟
هو رجع من إسبانيا مع أخوه، قرروا يروحون يخيمون، أخوه مات، هو ضل بالمستشفى لشهر، خلال ذا الشهر هو قابلها. يعني مو انه قابلها بإسبانيا.٩- وش سالفة اللعنة اللي بالبداية بعدين اختفت؟
كانت مجرد فترة عارضة، و قلت لكم مو مهمة لدرجة كبيرة، تتذكرون؟
هو كان يحاول التقرب منها بأي طريقة لأنها ما كانت حتى تتكلم معاه، بس.
اللعنة اللي تاي قاله عنها بالبداية كانت نفس الشائعات، شيء منتشر بس مو حقيقي، و رغم إنو تاي عارف سبب انتحار سوهو بس هو كذب عشان يخلي الموضوع مخيف بالنسبة لجيمين.١٠- ليش تاي كان عادي مع جيمين بالبداية بعدين قلب عدواني؟
هو ما قلب عدواني فجأة، بدأ شوي شوي لو تلاحظون، حاول طرق قبل العنف مع جيمين، مثل أنه خوفه بسالفة اللعنة، بس جيمين ما كان فاهم هالشي.
و أكرر في أشياء ما تعرفونها و هو يعرفها ☺.١١- جيمين تحب بارك جيمين حالياً؟
حالي حالكم، الله أعلم، بس كلنا متفقين إنها متقبلته أكثر من قبل حالياً 😊.ذا اللي عندي لليوم، إذا عندكم سؤال اطرحوه و إن شاء الله بجاوبكم.
+
Thanks for 24k views
أنت تقرأ
أحد عشر | the wattys 2016
Fanfictionالوقوع بحبكِ كان كما لو أن فراشةً مجهولةَ الجناح تحاول اختراق المحيط.. و في وقتٍ ما، اكتشفت أنها ما كانت تسبح.. بل تغرق.. و لأن بعض الحقائق لا يمكن تغييرها، وجب عليّ أن أعترف.. كنتُ قليلاً جداً عليكِ و كنتِ أكثر من مجرد فراغٍ مكتسٍ بالزرقة - بــارك...