[الوقت الحاضر]مائدة ضخمة تمتلأ بأنواع الطعام وأطيبه .. الكثير من اللحم منتشر بزوايا تلك المائدة، ينقض عليها الجميع حتى تسمع أصوات التهامهم لها.
يجلس على كرسيه الواقع بمقدمة تلك المائدة يحركـ ملعقته يمنة ويسرة دون أن ينقص من طبقه شيء على عكس شقيقه الذى قد أنهى ثلاثة أطباق لتوه.
" لماذا لا تأكل يا ريموندو ؟ هل تتبع حمية غذائية ؟ " يقول آرثر بنبرة صوته الساخرة كالعادة.
" لا، أنا فقط فقدت شهيتي. " يلفظ ريموندو بهدوء وهو يستأذن من القائد لترك المائدة.
" ولكن أنت لم تتناول شيئاً .. عليگ ذلگ.. فأنت تعلم لقد اقترب موعد مراسم الدمج والتتو--" خاطبه القائد وهو يؤنبه.
" اعذرني سيدي .. ولكنى لست جائعًا بالإضافة إلى أنني أعرف كل هذا. " قاطعه ريموندو بأدب قبل أن يسمح له القائد بالذهاب.
" اتبعه. " يوجه القائد أمره لـ آرثر المنهمك فى تناول طعامه.
" لكنني لم أشبع بع--" يبرر له آرثر ليردف القائد بحدة " لقد قلت اتبعه .. أنا لا أكرر كلامي مرتين."
غادر آرثر المائدة وهو يتمتم بكل الشتائم التى يعرفها.
يصعد على درجات سلم تلك القلعة العتيقة.. يسير فى ممر واسع تزينه لوحات فنية أصيلة على الجانبين ليصل إلى تلك الغرفة الواقعة فى آخر الردهة.
يلقي بجسده على السرير ويحدق في سقف الغرفة.
يسمع طرق الباب بهدوء لينبعث صوته الهاديء قائلاً " تفضل. "
" ألن تكف عن أفعالك تلك ؟! سنستلم حكم هذه القبيلة خلال ستة أشهر من الآن .. توقف عن التفكير والشرود .. اجعل تركيزك كله منصبًا على حياة الترف التى سنعيشها.. بإشارة واحدة بإصبعك ستجد عالم المستذئبين كله تحت سيطرتك. " قال آرثر بنبرة يشوبها الفخر والغرور بابتسامة جانبية بعد أن اقتحم الغرفة بعنفوانه وعنجهيته.
" لا أهتم. " تلفظ ريموندو بتلك الكلمتين البسيطتين بكل هدوء بعدما نهض من على سريره وغدا واقفًا بشرفة غرفته يتأمل هذا الحشد من الناس أسفله.
كلمتان فقط جعلت الدم يغلي في عروق آرثر.. لم يستطع أن يمسك أعصابه فأهطع إلى أخيه يشده بشدة من قميصه ويبصق كلامه بصقًاً " انظر يا هذا !! القدر هو من جعلني توأمك .. لو كان الأمر بيدي لما اخترت أن يكون أخي شخصًا تافهًا مثلك .. تصرفاتك هذه لا تشبع غروري وطموحاتي .. ستة أشهر تفصلنا عن الحكم وأنت ما زلت سلبيًا. "
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Werewolf" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل