الفصل الخامس

31K 1.6K 148
                                    

قرر بالفعل ان يذهن المدير - أن يجبره علي دخول المدرسة عن طريق التحكم بعقله - لينضم للمدرسة ليكون بجوارها وحتى لا تشك في أمر كذبته .. كاد ان ينسي مهمته الأساسية وهى البحث عن الترياق.. فالوقت يداهمه وهو يتوسل لبعض اللحظات بأن تنتظر.

فتح الخزانة ذات اللون الأخضر الزيتي القابعة في غرفته في ذلك الفندق، بحث عن بعض الملابس ليرتديها للمدرسة -بالرغم من كونه أنهى دراسته كليًا منذ وقت طويل في مملكة الذئاب-.

التقط بنطالًا جينز أزرق اللون وقميص أحمر دموي .. عدل ملابسه أمام المرآة وهو يشهق ويزفر بعمق كونه متوترًا.

بالرغم من كونه لم يرها سوى مرة واحدة .. ولا يعلم هل هذه مشاعر الحب أم ماذا فهو لم يجربها من قبل .. ولكنه يعرف جيدًا أنه يريد البقاء بقربها.

ارتدى نظاراته الشمسية وحذائه الرياضي الأسود، وأمسك بحقيبة كتفه واستعد للخروج.

***

أقضم قضمة من خبز التوست بمربي الفراولة الماثل أمامي.. يا إلهي كم أحبه.

" اجتماع الطلاب وأولياء الأمور اليوم .. لذا سأكون هناك للاطمئنان على مستواكِ الدراسي. "

تخللت هذه العبارة إلى مسامعي حتي ظننت أن الطعام معلق في بلعومي... فأنا اتغيب عن الحصص كثيرًا مؤخرًا ولا أولي اهتمامًا للمذاكرة... أتمنى أن تنشق الأرض وتبتلعني.

" ما رأيك ؟ " قالت أمي وأنا لم اسمع كلمة مما قالته بسبب كون الصدمة أثرت على قواي العقلية.. كيف لي أن أنسى هذا الاجتماع... فتقديري هو مقبول.

تحمحمت ثم قلت " رأيي في ماذا ؟ "

" من الواضح انكِ لم تولِّ اهتمامك إلى ما قلته .. سأسافر غدًا أنا ووالدك لزيارة عمك في كندا ... لن أستطيع الانتظار للعطلة المقبلة للذهاب هناك فنحن بحاجة ماسة إليه وبالطبع لا يمكنك المجيء بسبب الدراسة وإن وجدت درجاتك متدنية سأسحب السيارة ولن تمسيها حتى أعود وستذهبين للمدرسة على قدميكِ .. هل يمكنكِ المكوث بمفردك في هذا المنزل حتي أعود ؟ إنه أسبوع واحد فقط. " قالت أمي على دفعة واحدة فطالما كانت سريعة الكلام ماهرة في فتح المواضيع المتعددة في آن واحد.

" أمي .. أرجوك.. أنا لست طفلة يمكنني الاعتماد على نفسي. " تذمرت

" بلى أنتِ كذلك والآن علي الذهاب للمشفى لقد تأخرت عن العمل. أراكِ لاحقاً. "

قبلت وجنتي ثم سمعت صوت الباب يغلق .. مهلًا!! لقد أخذت السيارة .. إذًا من سيقلني ؟!

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن