الفصل الخامس والعشرون

9.4K 618 26
                                    

" كيف جئتُ إلي هنا ؟ " سأل جايدن وهو يرتعش من الخوف ولا يعلم كيف وصل إلى هذا المكان.

" أنت هنا لأنني أردتك أن تكون هنا. " أجابه كامارا في المقابل بنبرة مخيفة.

" ومن أنت لتقرر هذا ؟ " سأله بعصبية

" أنا الشيطان بحد ذاته يا عزيزي."

***

" ما بك ؟ لمَ تتعرق هكذا ؟ " سألت ليندا ذلك الراقد علي السرير غارقاً في عرقه الغزير.

" أين أنا ؟ " سأل وقد بدا ضائعاً.

" كفاك غنجاً يا جايدن ، هيا قم لدينا يوم طويل." صاح به ريموندو ولكن لا شيء ، مازال عاكفاً علي سريره يحدق بالسقف.

" حسناً إذاً، سأصفعه علي وجهه." اقترحت أوغسطينا بلا مبالاة لتنظر لها عاليه باشمئزاز.

أخيراً نهض من علي السرير بعد محاولاتنا المستميتة في جعله يفيق ثم تفوه قائلاً بهدوء " سآخذ حماماً دافئاً."

+++

توجه إلي الحمام ببطيء وتؤدة شديدتين ، خلع ملابسه وفتح الدش لتصطدم قطرات المياه بالأرضية وينتشر البخار في الأنحاء، يفرك شعره جيداً وهو يشعر بالضيق والانزعاج  .. تنزل يده تدريجياً لتلمس تلك العلامة البارزة علي رقبته  .. ينتشر الذعر داخله  .. يتوجه إلي المرآة تتفتح عيناه علي مصراعيهما عندما يري ذلك الشيء الذي يتحرك .. يري عيناً تنمو علي رقبته ، أصيب بالهلع لمجرد رؤيته لتلك الكارثة  .. ارتدي إحدي المناشف سريعاً وخرج من الحمام.

" ما بك ؟ " سأله إيثان

" انظر هنا، انظروا جميعاً." صاح بتوتر إليهم مشيراً للعين علي رقبته .. " هناك عين تنمو علي رقبتي. "

ضيق عينيه عندما رأى ردود أفعالهم الغريبة ، كأنهم لم يسمعوه..  كأن الأمر بات عادياً.

" مرحبًا ؟ " قال متعجباً ولكن لا إجابة ، شعر بألم رهيب جراء تحرك العين التي نظرت إليه وسرعان ما صدح صوته الكريه ، " ألم أرحب بك في جحيمي قبلاً ؟ "

***

صرخ وصوت صراخه دوي في المكان ، التفتت جميع الأعين إليه.

" ما الذي أصابك ، جايدن ؟ لا تكف عن الصراخ أبداً. " قالت تشيلسي بريبة.

" هل يمكنكِ رؤيتي ؟ وسماعي كذلك ؟ " سألها غير مصدق والعرق يتصبب من جبينه.

" بالطبع يمكنني... هل تغير الطقس في الهند أثر عليك أم ماذا ؟ " عقدت حاجبيها ثم سارت نحو إحدي الغرف.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن