فصل إضافي

11.2K 547 22
                                    

- هذا فصل إضافي يجمع تفاصيل الأحداث التي تم إدراجها في الفصل الأخير ولم تحكى بالتفصيل.

***

قضت الليلة ترتعش، لم يغمض لها جفن  .. عليها الآن أن تتعود على غيابه  .. كانت تراقب شروق الشمس من الشرفة حينما سمعت طرق أحدهم على الباب، تحمحمت ثم قالت بصوت منخفض يكاد يُسمع " تفضل. "

كان آرثر الطارق ، تقدم إليها وتناول كرسياً وجلس بجوارها في الشرفة.

" أنا ذاهب. " قال بعد فترة من الصمت بينهما.

ملامحها غدت حائرة ثم سألته " إلى أين ؟ "

" إلى وطني ، أنا لا أنتمي لهنا .. تعلمين لو لم نأت إلى هنا لما حدث كل هذا ، لما وضع كامارا يده القذرة على أخي. "

" ولكن على حسب معلوماتي ، أخبرني ريموندو أن كامارا كان ساحراً في مملكة الذئاب  .. كان يساعدكم لسنين طويلة، ولكن لم يكتشف أحد نواياه. "

تنهد آرثر ولم يستطع الرد ، تشابكت يديها معاً ثم أكملت حديثها " لا فائدة من هذا الكلام الآن.. انا قادمة معك. "

تشوشت تعابيره ولم يعِ ما قالته للتو ، " الأمر مفروغ منه .. سأذهب  .. رسالة ريموندو لن تندثر. "

كفكفت ذموعها واستقامت وبلغت عزيمتها أشدها ولم يقبل آرثر أن تكون عزيمته أقل.

أخبرت رفاقها وخصوصاً إيثان أنها ذاهبة لأرض الذئاب وهذه الرحلة ضرورية لها ولطفليها ، وعليها فعل ذلك حتى تعيش مرتاحة البال  .. لم يرفض إيثان بل ابتسم لها بفخر وقبل جبهتها وأخبرها أنه سيتولى أمر والديها .. وأنه سيؤخر زفافه مع عاليه حتى أعود ولن يكون في كندا لأني لا أستطيع السفر ببطن منتفخة وكانت هذه المرة الأولى التي تنفرج فيها شفتيّ معلنة عن ابتسامة أما عاليه أصبح وجهها بلون ثمرة الطماطم.

***

تمنوا لي التوفيق .. لم يكن هناك وسيلة أخرى للذهاب إلى أرض الذئاب سوى أن أمتطي ظهر آرثر ليحملني بسرعته الفائقة لعبور الجدار الفاصل بين الذئاب والبشر  .. " تشبثِ جيداً! فالرحلة لن تكون سهلة خصوصاً في حالتك. " أومأت بإيجاب  .. وبدأنا الرحلة  .. كان الهواء ينهال على وجهي، كان شعوراً منعشاً.

وصلنا إلى أرض الذئاب بعد خمسة أيام مرهقة، وصلنا إلى البوابة الرئيسية  .. خطونا خطوتنا الأولى للداخل، شعرت بقلبي يخفق بشدة.

لم يكن هناك أحد على مرمى رؤيانا ، أخبرني آرثر بألا أفزع وأن أسير واثقة الخطى.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن