الفصل الثاني والعشرون

10.8K 687 19
                                    

لم يصدق ريموندو ما سمعته أذناه، لقد انتظر هذه اللحظة كثيراً ، ها هي معشوقته تعترف بمبادلتها لذات الحب.

" هل أنتِ جادة ؟ " سألها ببلاهة.

" ولمَ لا أكون ؟ " ردت سريعاً

وفي حركة سريعة من ريموندو ضم جسدها الضئيل إليه وأخذ يدور بها وسط قهقهتها ، ليشعر ريموندو بنفسه يرتفع في الهواء وأن قدمه لا تلامس الأرض بعد الآن ، لينظر بتعجب لتشيلسي المستغربة بدورها.

" كيف حدث هذا ؟ " سألته باندهاش وقطبت حاجبيها.

" إنها قواكِ ، مرتبطة بشعورك  .. أنتِ تشعرين بالسعادة لذلك نحن نحلق بارتفاع لا بأس به عن الأرض." فسر ريموندو

" وكيف أعود ؟ " عادت تسأله مجددا.

" أغمضي عينيكِ، تحكمي في شعورك.. فقط ركزي علي الجانب الوجداني لديك."

انصاعت له تشيلسي وهزت رأسها بإيماءة وأخذت نفساً وأغمضت عينيها مطرقة التفكير.

بعد ثوان قليلة كانوا قد هبطوا للأرض مجدداً.

" ريموندو ؟ كيف تعرف هذه المعلومات الكثيرة عن الأساطير والسحر والقوي ؟ "

" كنتُ أدرسها بمدرسة المملكة بالإضافة إلى كوني سأتوج ملكاً بعد أقل من أربعة أشهر من الآن.. وعلي الملك أن يكون ملماً بما حوله. " أجاب مبتسماً.

" وأنت ِ ؟ " سألها في المقابل

" انا ماذا ؟ " بادلته السؤال بنظرة مشوشة.

" كيف علمتِ بأمر الهالة ومعلوماتك عن السحر لا تتعدي تعويذتين ؟ "

تنهدت تشيلسي ثم أجابته وهي تنظر أرضا " لقد زارتني رؤية، " عادت تنظر إلى عينيه مجدداً ثم اردفت " عندما كنت في السيارة وايثان يلقي بتعويذته ضد العامل في محطة الوقود ، جاءتني تلك الرؤية ، فقدت وعيي بالبيئة المحيطة لوهلة.. وكل ما رأيته يداي وهي تمسكان بخاصتي إيثان وتتكون هالة ضخمة حولنا ، حينها خطرت علي بالي تلك الفكرة.. أعني توحيد سحرنا فلقد شعرت بلذة تلك الطاقة في نبض قلب إيثان من جديد .. أنا لست غبية لتلك الدرجة. "

" مثير للاهتمام. " تمتم ريموندو ثم طبع قبلة على جبين تشيلسي وأمسك بيدها عائدين للسيارة.

كانت تراقبهم بحسرة وقلبها محطم لآلاف القطع، سمعت كل شيء بفضل سمعها الخارق - الذي ودت لو اختفي في تلك اللحظة - .. كان أرثر نائماً علي كتفها وهي ممسكة بيديه ، هي تعلم جيدا أنه لن يهتم به أحد سواها بعد كل ما تسبب فيه.. لكن بالنسبة اليها كان جزءاً من عائلتها.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن