الفصل الثالث

38.3K 2.3K 423
                                    

النبضات تترنح على أوردة قلبه .. قطرات العرق تسيل على جبينه واللعاب أصبح ملتصقاً بحواف غدده اللعابية.

" أوغسطينا ؟! الوقت متأخر .. هل كنتِ تتبعينني ؟ "

" نعم لقد كنت أتبعك .. إلى أين أنت ذاهب ؟ "

" ليس من شأنك. "

" كيف ليس من شأني ؟ أنا عروسك .. سنتزوج قريباً. " قالت وهى تقترب منه وتحاوط رقبته بيديها.

" ستتزوجين بالذئب الجديد وليس أنا. " قال وهو يبعد يديها عن رقبته.

" ولكنني أحب نصف هذا الذئب. "

" ابتعدي عنى، إذا كنتِ تحبينني حقاً اتركيني أرحل. " تنهد فهو قد سأم من التصاقها به كالعلكة.

" ستعود مجددًا ؟ " سألته وهى أقرب للبكاء.

" أعدك. " وعدها ولكن كان وعده كاذباً هو فقط أراد تلك الفرصة ليصبح طليقاً.

ابتسم لها وقد تركته يرحل في سلام والدموع تغرق وجنتيها.

وقف أمام تلك البوابة الضخمة العتيقة مستعداً للخروج.. اتخذ هيئة الذئب وقفز من أعلاها.

كان هناك بعض الذئاب الحامية للقلعة تحيط بالمكان.. فما كان عليه إلا اشعال خاصية التخفي حتي لا يشعروا به.

ما إن فر منهم .. أخذ يركض كالمجنون ويشعر بالسعادة تجتاحه فلقد تخلص من أسوأ كوابيسه.. ذلك السجن المسمي بقلعة الذئاب.

***
عدتُ إلى منزلي.. قبلت جبهة أمي وصعدت علي السلالم المؤدية لغرفتي.

أخذت حماماً دافئاً .. وارتديت إحدى مناماتي القطنية المريحة وقفزت على سريري.

تذكرت ذلك الكتاب الذي قد استعرته من ليندا .. أخرجته من الحقيبة وتحسسته بأصابعي.. يبدو جذاباً.

خطفت نظرة سريعة على بعض الصفحات حتي لفت انتباهي ذلك العنوان ' أسطورة الذئب الأزرق '

ذئب أزرق ؟ ! منذ متي والذئاب زرقاء اللون.

راحت عيناي تتأمل بعض صور تلك الذئاب .. بالطبع هى ليست حقيقية. أنا متأكدة.

' هذا النوع من الذئاب نادر للغاية، لا يولد سوي ذئب واحد كل قرن من الزمان.. يمتلك قوي هائلة تجعله فوق كل أنواع الذئاب كخاصتي التخفي والمحاكاة وافراز السموم.

' هذا الذئب لديه حس عاطفي جياش، فهو يجد ذاته في تلگ الفتاة المدعوة بـ ' زرقية الذئب ' فهو ينجذب إليها تلقائياً مهما بعدت المسافات بينهما .. فهما مرتبطان روحياً.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن