" حسنًا.. كل منكم عليه اختيار شريكه في المعمل، لذلك قررت أن يكون سيد دوناڤان مع الآنسة بادوين." قالها مدرس الكيمياء لينظر كل من تشيلسي وريموندو تجاه بعضهما البعض.
" في الواقع، هذا جيد لأني لم أعتد على هذا النوع من المدارس من قبل فبإمكانك مساعدتي. " يقول ريموندو وهو يحدق بالأدوات الموضوعة أمامه.
تبتسم تشيلسي وتقول " يسرني مساعدتك والآن سأعرفك على بعض الخطوات المهمة. "
" حسناً أول خطوة عليك بأخذ أنبوبة الاختبار هذه. " قالت تشيلسي وهى تمد يدها لأخذ الأنبوبة لتصطدم يدها بيد ريموندو الذاهبة في نفس التوقيت للأنبوبة مسببة ارتطامها بالأرض وتحولها إلى بضعة قطع.
" أوه يا إلهي، إصبعك ينزف! " تقول تشيلسي بنبرة قلقة، " سأحضر لك ضمادة فأمي ممرضة وتزودني بتلك المعدات دائمًا خشية من وقوع مثل هذه الأشياء. " تردف وهى متجهة إلى حقيبتها.
" لا عليك، أ-أنا بخير. " يقول سريعًا، " لا.. أنت لست كذلك أبدًا يجب علي تعقيم الجرح. "
يمسكها من كتفيها محاولًا تهدئتها " لا تقلقي الأمر لا يستدعي كل هذا وأنا بخير، جديًا. "
يقول لتشهق ثم تزفر قبل أن تقع عينيها على مكان الجرح.
" إصبعك .. ! " تقول وقد عقدت حاجبيها لينظر إلى إصبعه: " ل-لقد تعافي. " ليقول سريعاً: " لم يكن هناك جرح من الأساس. "
لترد بنبرة مندهشة: " لا، بل كان هناك لقد رأيته بأم عيني. " ليهدئها قائلًا: " أنا بخير حقاً. " ولكنها بدأت تشك بأمره بالفعل.
" يجب علينا العودة للتركيز في الصف. " قال وهو يعيد ترتيب الأدوات متحاشيًا النظر إليها ولكن عيناها بنظراتها المليئة بالشك لا تفارقه.
***
" لقد جهزت كل شيء للذهاب لأرض البشر. " قال آرثر وهو يغلق حقيبته المملوءة بالمعدات والأسلحة المختلفة.
" سأجعله يعود معي بالقوة. " أردف ليلفظ القائد: " وأنا أيضاً سأذهب. "
" لا أحد سيذهب غيري! " يقول آرثر بنبرة شبه عالية.
" سألقنه درسًا بمفردي على مخالفته للقواعد المرسخة منذ آلاف السنين. "
" ولكنني لدي كل الحق في الذهاب. " سرعان ما ظهر صوت أنثوي ليلتفتوا الي مصدره لتدخل هي الغرفة بخطواتها المتغنجة.
" أوغسطينا ؟! هل تمزحين معى ؟ " يتحدث آرثر بغضب وملامح متجهمة.
" لا، لم أتحدث بهذه الجدية في حياتي من قبل...سأذهب.. انتهى النقاش. "
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Werewolf" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل