الفصل الثالث والثلاثون

8K 564 27
                                    

ذكري

" ادفعي، ادفعي بقوة أكبر. " قالت تلك المرأة المسنة للشابة التي تعاني أثناء ولادتها المتعسرة.

" لم أعد استطيع التحمل. " قالت الشابة بين شهقاتها.

" أكاد أن أرى رأس الطفل،  هيا تماسكي. "

كان هو يقف، متوتراً منتظراً وصول ابنه ليأخذه ويرحل.

سمعوا صرخات الطفل ، قدم للحياة بصرخاته وضجيجه،  تنتظره تلك الحياة التعسة عندما يكون والده شيطاناً كـكمارا.

قامت المرأة المسنة بقطع الحبل السري ولف الرضيع في قطعة من القماش الخشن.

" إنه صبي. " هتفت المرأة بنبرة سرور لتتوسع ابتسامة كامارا.

كان المكان موبوءاً مظلماً كوكر الثعبان،  الشابة لم تنفك عن اللهث،  بدت ضعيفة وسقيمة لدرجة كبيرة.

" ينتهي دورك هنا،  أرجوكِ اخرجي. " توجه كامارا بكلامه للمرأة العجوز لتومأ وتناوله الطفل وتهم للذهاب.

" طفلي،  أعطني إياه. " طلبت الشابة من كامارا ان يناولها الطفل لتتحسسه وقطرات العرق تغزو وجهها ولكن سرعان ما تجهم وجه كامارا وقال بنبرة باردة " أخشى أن دورك أنتِ أيضاً انتهي هنا. "

" ماذا تعني؟  "

" أعني أنكِ كنتِ مجرد وسيلة لإيصال الطفل إلى هذه الدنيا،  سآخذ الطفل وأنتِ ستمضين إلى حيث كنتِ يا أوليڤارا. "

شعرت بأن الدم يغلي في عروقها،  بدأت الدموع تبلل وجنتيها " لقد تركت ُ معشر السحرة لأجلك، سببت العار لأهلي.. انا في الخامسة عشر من العمر،  لقد قضيت علي حياتي وإذا عدت لأهلي سيقتلونني لهروبي معك ولهذا العار الذي جلبته إليهم. "

" لقد كانت خطيئة،  نتج عنها هذا الطفل، لابد أن تشكريني كوني سمحت لكِ بالاحتفاظ بالجنين لأنني أحتاجه .. أما عن العار فكان خطؤك من البداية. " قال بنبرة باردة مستفزة وهو يمسح علي شعرها لتضرب يده وتجز على أسنانها وتنوي إلقاء تعويذتها لكن فاجأها بحركة مباغتة كسرت يدها علي إثرها لتصرخ من الألم ثم يهم باحتضانها وضمها إليه وسط مقاومتها وبنقرة من اصبعه كسر عنقها ليضعها في الفراش عينيها مفتوحتين وبعض، الدموع معلقة في عينيها.. تأمل جثتها ثم دنا من أذنيها وتمتم " هذه نهاية من يتمرد علي كامارا.. كان يجب عليكِ شكري لأني كنت سأتركك تعودين حية إلي أهلك ".. وضع يده علي عينيها ليغلقهما مع ابتسامة متشفية،  اتجه الي صغيره وهمس له " ودع أمك. " ثم أردف " لم أختر لك اسماً، ما رأيك في ' لوبان ' ؟ رائع أليس كذلك؟  " رسم كامارا ابتسامة فخورة علي وجهه تزامنا ً مع صراخ الرضيع المستمر.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن