كان يجلس في غرفته الملكية شارداً يحدق في بقعة ما ويعلم أن فترة حكمه أوشكت على الانتهاء وسيغدو هرماً كسيحاً.
" أيها القائد! ..الساحر كامارا يريد رؤيتك. "يستأذن أحد الخدم لدخول الساحر.
" دعه يدخل. " يأذن له القائد.
" مرحبًا سيدي. " يتفوه كامارا وقد قام بالانحناء احتراما للألفا.
" ماذا تريد يا كامارا ؟ " سأل القائد ووجهه خالٍ من أي تعبير.
ترتسم ابتسامة خبيثة على وجه الساحر وتتلألأ عيناه في شر ويقول " أريد أن أعرض عليك صفقة. "
" إني أستمع. " قال القائد بينما سمح له بالجلوس.
" أنت تعلم أنه لم يتبق لك الكثير من الوقت لكي تظل حاكماً.. واعذرني ولكنك أدهشتني حقاً عندما سمحت لآرثر بالذهاب لأرض البشر ومعه ابنتك الأميرة أوغسطينا فقط للبحث عن ريموندو والعودة به إلي هنا. "
" والمطلوب ؟ فأنا يتحتم علي الحفاظ علي الحفاظ علي شعبي ومملكتي من الفناء.. ويتزامن ذلك مع عودة ريموندو.. القوانين يجب أن تطبق. "" ولكن أنت تعلم أن لكل قاعدةٍ شواذ. " يقول كامارا بتلك النبرة الهادئة التي تعج بالشر وهو يقترب قليلاً قليلاً بخبثٍ إلى القائد ويردف " يمكنك أن تبقي الألفا وتتمتع بالقوة والشباب والنفوذ في حالة واحدة وأنت تعلم بالطبع ما هي." ينهي كلامه بصوت أشبه بفحيح الأفعى.
" إن قتلت ريموندو واقتلعت قلبه من جسده! " يقول القائد وقد بدا مندهشاً فلم تتجرأ تلك الفكرة أن تخطر على باله من قبل.
===انتهت الاختبارات وقد أقنعت أمي بالفعل بفكرة السفر بحجة أننا في مخيم الكشافة وسنقوم بجولة للتعرف علي الجامعة التي سنلتحق بها.
وقد سمحت لي أخيراً.. وقام ريموندو بدوره في إقناع جايدن بالقدوم معنا فجايدن مقيم مع ريموندو بالشقة وعندما أخبره ريموندو بكونه مستذئباً ، ضحك جايدن بهستيرية في البداية ولكن ريموندو قام بجعله يشاهد قواه الخارقة وتحوله وتوهج عينيه .. آه الفتي المسكين أصيب بالصدمة لبعض الوقت.. تعلمون الشباب!!
وابتعد عن ريموندو تماماً.. حتى في ليلة ما كان يركض في الغابة وكان الجو ممطراً وتعثر وعلقت قدمه.. أخذ يصرخ ويطلب المساعدة ولكن كان الوقت متأخراً والظلام حالك.
بعد أن فقد الأمل في أن ينقذه أحد وارتعشت أجزاء جسده من البرودة.. أحس بأنفاس ما ترتطم بوجهه لينظر ببطء تدريجي ليجد أحد الذئاب يحدق به واللعاب يسيل من بين أسنانه لترتعد أوصال جايدن ويشعر بالاختناق قبل أن يظهر ريموندو من اللامكان ويطلق عوائه في وجه الذئب ليفر بعيداً ويقوم هو بمساعدة جايدن.منذ تلك اللحظة وقد فكر جايدن جدياً في هذا .. ونلنا موافقته في النهاية.
===ها نحن ذا.. قد حضرنا حقائبنا مستعدين للسفر لوجهتنا الأولى ' المكسيك ' .. أنا وريموندو وإيثان وعاليه وجايدن وليندا التي اخبرتها بكل شيء وأصرت أن تكون هي المستذئبة ووافقت علي تحويل ريموندو لها مبررة بأن هذا كان حلمها - لم أعلم أن صديقتي مختلة.. لا يهم-.
الأمر الأدهي الآن أنني ساحرة.. أتمتع بقوة خارقة ولم أعلم ذلك وإيثان عرض على تعليمي اثناء رحلتنا.. رائع.
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Kurt Adam" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل