" إذن، أنتِ مصاصة دماء؟ " سألتُ عاليه ونحن سائرون ليلاً متوجهين إلى منزلي.. خزت رأسها بإيجاب لأعاود سؤالها مرة أخرى: " إذن، هل قام الخفاش بعضك ثم حوّلَكِ إلى كائن ليلي؟ "
سؤالي قد بدا أبلهًا بعض الشيء لأن عاليه قد نظرت إلى ريموندو بنظرة لم أستطع تفسيرها.
" لا في الحقيقة أنا مصاصة دماء أصلية أعني أنني لم يحولني أحد لقد ولدت هكذا أما عن كونى كائناً ليلياً فبالطبع لا أنا مراهقة عادية قاربت على الثمانية عشر وهذه القلادة التي أهداني إياها ريموندو قد صنعها الساحر كامارا وهي تحميني من الشمس. " فسرت لي ثم أطلقتُ صوت همهمة دلّ على فهمي أخيرًا.
وصلنا إلى المنزل وقام ريموندو بتوديعنا، شد انتباهي من الخارج أن الأنوار مضيئة ولا أتذكر أني تركتها مشتعلة على أية حال.. فاتورة الكهرباء.. أمي ستقتلني.
أخرجت المفتاح وأدرته في الباب لأدلف للداخل بصحبة عاليه لتعتريني الدهشة مما رأيت.
" أمي .. " تلفظت بتعجب فقد قدمت باكراً.
" أنتِ مبكرة .. لقد عدتما بسرعة "لترد هي: " نعم .. لقد قررنا العودة لدعمك أثناء اختباراتك .. سنعطيكِ شحنة معنوية رائعة وانظري إلى من أحضرنا معنا. "
تقدم شخص ما كأنني بفيلم مليء بالتشويق .. أكره هذه الحركات السخيفة ولكن ما إن أبصرت الشاب اليافع أمامي صرخت بفرح عفوي: " إيثان." لأركض وأعانقه بشدة كطفلة صغيرة.
إيثان هو ابن عمي وأخي الذي لم تلده أمي وصديق طفولتي ولكننا افترقنا عندما قرر عمي العيش بكندا وأصبحت أراه كل عطلة فقط عندما نذهب لزيارتهم في بيتهم في كندا أو عندما يقدمون لرؤيتنا ... هو يحتل مكانة ضخمة في قلبي فكوني وحيدة بلا إخوة جعل منه أخي الوحيد.
أتذكر عندما كان يمارس بعض الخدع السحرية ليرفه عني عندما كنت حزينة وطالما كنت أتساءل كيف يستطيع إن يفعل كل هذا فهو حتما لديه خفة يد رهيبة.
" لا اصدق أنك هنا. " قلتُ بنبرة طفولية .. " نعم انا هنا " رد في المقابل لأجد أمي تحول نظرها إلى تلك الواقفة بخجل أمام الباب ولم تنبس ببنت شفة منذ دخلنا مما يعني أنها شهدت لم الشمل العائلي هذا وتقول: " هلا عرفتينا يا شيسي."
" أوه .. نعم هذه -- هذه عاليه صديقتي الجديدة ولكنها خجولة بعض الشيء .. ستقضي معنا بعض الوقت يا أمي فهي جديدة هنا ولم تحصل على سكن بعد. "أجبت أمي لتهز رأسها برضا.
أمسكت بيد عاليه وجعلتها تتقدم حتى أعرفها على عائلتي،
" هذه أمي .. هذا أبي .. وهذا ابن عمي ولكنني أعتبره أخي الاكبر: إيثان. "
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Werewolf" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل