الفصل التاسع والعشرون

8.8K 582 37
                                    

- سابقاً في أسطورة الذئب الأزرق.

* لاركاديا اتحدت روحياً مع تشيلسي ضد كامارا.

* تشيلسي ساعدت جايدن في التخلص من سيطرة كامارا عليه.

* تشيلسي وريموندو قررا الزواج وسط تعجب البقية ورفض إيثان.

***

جلس يتأمل ذلك الخنجر الذي صنعه بحرفية لأداء مهمته  ، منهمكاً في التفكير حتي وإن كره الاعتراف بذلك ولكن عودة لاركاديا دبت الرعب داخله.

" أنت  .. كامارا ؟! هل تسمعني ؟ " سأله الألفا للمرة العاشرة ولكن كامارا لم يعره انتباهه.

همهم كامارا ثم قال بصوت خافت " كلهم سيموتون .. سأقتلهم جميعاً وسأتلذذ بالرقص فوق قبورهم. "

" ماذا تعني بأنك ستقتلهم جميعاً ؟ وابنتي ؟ هذا لم يكن اتفاقنا من البداية!  "

" لقد استيقظ ضمير السيد الفاضل ، ريموندو كان سيموت علي أية حال بواسطة هذا الخنجر وأنت لم تنبس بكلمة .. فلا تدعي البراءة..  لقد رضيت عن القتل مرة ، وابنتك ستنال عقابها كذلك لتآمرها معهم وآرثر وجميعهم. "

" لن أجعلك تمس ابنتي بسوء. " ارتفع صوته وزاد غيظه وبدأ في التحول تدريجياً لكن باغتته حركة الألفا باصبعيه الوسطي والإبهام مسبباً طرقعة اصبعيه ليتوقف تحوله فجأة.

" ما الذي فعلته ؟ "

" لقد بدأت حقاً تزعجني ، وأنا أكره ذلك صدقني  .. "

ألقي كامارا بضع كلمات علي الألفا لتظهر علامة أنياب علي رقبته التي جعلته يأن من الألم .

" ماذا فعلت أيها الحقير ؟ "

" لعنتك. "

" ماذا ؟ "

" أمامك ساعات ، يومين أو ثلاثة علي الأكثر ثم ستموت بعدها ، هذا الختم سيجعلك تموت بالبطيء .. والآن اذهب وابحث عن ابنتك العزيزة لتوديعها..  يا لطيبة قلبي. "

" اللعنة عليك ، أنا متأكد انك ستلاقي أسوأ عذاب قط. " تفجر غيظه أمام كامارا وود لو مزقه إرباً إرباً والتهمه لكنه قد أصابه الوهن  .. أطلق صيحة ذئب عالية ثم بدأ في الركض بعيداً وسط قهقهة كامارا الشامتة.

+++

أمسكت بالهاتف مترددة في باديء الأمر لكن والديها لا يعرفان عن رحلتهما تلك والآن هي ستخبرهما عن زواجها هكذا فجأة كالغرباء ؟ حتي بدون استشارتهما  .. لقد كذبت عليهما مرتين.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن