سمعت صوت طرق الباب فأسرعت إلي فتحه فبالطبع هذا السيد ريموندو المتأخر.
" متأخر دقيقتان. " قلت وأنا اعقد ذراعي معاً فأنا أكره عدم الالتزام بالوقت بل أمقته بشدة بل إنه أبغض شيء لدي هو التأخر عن الوقت المحدد فأنا أحب أن تكون الأوقات منضبطة ففكر وتخيل كم من عمل رائع كان سيؤدي إلى تطور البشرية لو صُنع في وقته وتم تأديته بطريقة صحيحة وبإنتاج زاحم .. حقاً إن البشر مملون ومقيتون واتضح لي ان الذئاب أيضًا كذلك.
" اعذريني شيسي أنا آسف .. ولكن هذه الكتب ثقيلة بعض الشيء." تذمر وهو يمثل أنه لا يستطيع حمل الكتب ويصطنع التعب بسبب ثقلها.
" هل تسخر مني ؟ كيف لـ هذه الكتب ان تكون ثقيلة لذئب ضخم مثلك ؟ " تهكمت مراوغة كلماته." لا يهم .. حسنًا لقد أحضرت كتب الفيزياء والكيمياء والأحياء والإنجليزية والفرنسية والرياضيات والتاريخ. " قال وهو يستعرضهم أمامي لأفغر فاهي من الصدمة " ما كل هذا ؟ "
" أرجوكِ شيسي ليس لدينا متسع من الوقت علينا أن نذاكر بجد وننتهي سريعًا فأنا واثق بأن أخي سوف يبحث عني قريباً أو قد عثر على مكاني بالفعل. "
تنهدتُ باستسلام: " سأذهب لأحضر كتبي وبعض المقرمشات وأكواب الشيكولاتة الساخنة فلا يمكنني الاستذكار بدونها. " أخبرته وقد اتخذ موضعه على الأريكة ووضع الكتب علي الطاولة يجهز الأدوات ويرتب الكتب ويقلب الصفحات أعتقد أنه كان دودة كتب .. وأخذت وجهتي إلى المطبخ.
" إن المقرمشات تلك لذيذة جداً .. واعتقد أنك ستعشقها لأنني عاشقة لها بالفعل. " قلت وأنا اقوم بوضع الأطباق علي الطاولة.
" وانا عاشق لكِ " قال بابتسامة جانبية ولم أشعر بارتياح لقوله تلك المغازلات المبالغ فيها.
" هلا توقفت رجاء" طلبت منه فأنا أخجل من المغازلات وقد احمرت وجنتاي خجلاً بالنهاية.
" آسف " قال وهو يكتم ضحكاته
اتخذت مكاني بجانبه على الأريكة وهو ما زال يقلب في الصفحات وينظر بتمعن إلى الكتب.
" بأي كتاب تريديننا أن نبدأ ؟ " سألني.
فكرت قليلاً ثم قلت " الفيزياء-" ثم بدأت بتبرير اختياري بتذمر.." لأنني أكرهها بشدة وأظنها تحتاج مشعوذين لحل أسئلتها. "
" حسنا وأنا أحبها لذلك سأساعدك .. "
" موافقة وأشكرك على ذلك. "
بعد خمس ساعات متواصلة بدون توقف والانتقال من هذا الكتاب إلى ذاك .. أصابني الملل والضجر.
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Hombres Lobo" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل