استيقظ ريموندو علي صوت همهمات يسمعها من خارج الغرفة ، نظر إلى الساعة وجدها الرابعة فجراً .. تساءل من يكون مستيقظاً في هذا الوقت المتأخر من الليل ؟ .. التفت إلي الجانب الآخر من السرير وجد تشيلسي تغط في نوم عميق ابتسم علي مظهرها الملائكي وقرر النهوض لمعرفة مصدر هذه الأصوات.
عند اقترابه من باب الغرفة وإمساكه لمقبض الباب اشتم رائحة غريبة .. رائحة جثة !
قطب حاجبيه وفتح الباب ، اتخذ بضع خطوات في الطرقة .. المصباح كان يهتز باستمرار ونوره خافت .. كان الجو مريباً بالنسبة له.. لا يريد هجوماً مفاجئاً من كامارا ..بينما استمر في سيره تفاجيء بشخص يمسك كتفه من الخلف ليتخذ وضعية الهجوم متجهاً إليه ولكنه كان.. آرثر.
" اهدأ. "
" ما الذي حدث ؟ لمَ لست نائماً ؟ "
" هناك شيء خطير يجب عليك معرفته. " قال آرثر بنبرة جدية.
" ماذا ؟ " خفق قلب ريموندو وظهرت بعض قطرات العرق علي جبينه هو لا يريد سماع مصيبة أخري.
" الألفا.. ل-لقد مات. "
" ماذا ؟ كيف ؟ وأين أوغسطينا ؟! هل تعلم بهذا ؟ "
" في الحقيقة هي مع جثته في الغرفة منذ ثلاث ساعات ، لم ترد أياً منا بجانبها خصوصاً أنت وتشيلسي. "
" لماذا لم يتم إخباري ؟ "
" كانت حانقة عليك كثيراً ، هي تظن أنك السبب في موته وأن تمردك جعل الكثير منا يتأذي. "
تنهد ريموندو ثم قام بحك رقبته متوتراً ثم قال " ماذا علينا أن نفعل الآن ؟ ننتظر ضربة كامارا التالية ؟! "
" أنا أعتقد أنه يجب علينا الإسراع في الحصول علي النبتة الأخيرة ، وتجهيز الأكسير .. لم يعد هناك وقت. " اقترح آرثر بينما وجدا ليندا ،جايدن، عاليه وإيثان قادمين باتجاههما.
" وماذا لو رفضت أوغسطينا مساعدتي ؟ أعني حلقة الذئب في المثلث تعود إليها. "
" أنا موجودة.. أنسيت ؟ " قالت ليندا
" ولكنك ما زلت بيتا! هذا خطر. "
" سأفعلها. " أجابته بابتسامة ثقة.
***
كان كل ما يشغل بال ريموندو حينها أنه يريد الدخول لأوغسطينا ليهديء من روعها ولكن هو خائف من رد فعلها .. فبالطبع لن تكون لطيفة .. لقد آذاها مراراً وتكراراً ، قام بإعلان زواجه من أخرى صوب عينيها في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن تتجهز هي كعروسه.
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Werewolf" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل