تسمر مكانه وقد اهتز حتي النخاع .. لا يدرى ما الذي يراه الآن ؟ أو كيف تعرفت عليه تشيلسى .. وزاد بؤسه واضطرابه عندما وقعت عينا آرثر عليه وحدق فيهما ليجد أكثر الابتسامات خبثاً على الإطلاق مرسومة بحنكة على وجهه.
اتخذ آرثر مجلسه أمام ريموندو وتلك الابتسامة المستفزة لا تفارق محياه ليسقط نظره علي عاليه الجالسة بجانب ريموندو ليهمس بصوت غير مسموع وهو يعلم أنها تسمعه بفضل سمعها الخارق " مرحبًا يا فتاة الأنياب الماصة .. كيف حالك ؟ وحال قبيلتك ؟ "
يسأل باستفزاز لتشعر عاليه بالدماء تغلي في عروقه وتمنت لو تلكمه في وجهه لكنها استطاعت ان تتماسك وتتحكم باعصابها وأشاحت بنظرها بعيداً محدقة في ريموندو الذي قد اصفر لونه من هول المفاجأة.
" لقد دعوت آرثر اليوم لشكره على إنقاذي هذا الصباح في طريقي للمدرسة.. كدت أن ادهس بواسطة سيارة. " بدأت تشيلسي الحديث ليتوجه الجميع بنظره إليها وتنهيه لتشرق أمها بالطعام وتصيح " ماذا ؟ "
" أرجوكِ أمى أنا بخير .. فقط اشكري آرثر. " تقول تشيلسي لتهدأ والدتها قليلاً وتتوجه بالشكر لآرثر بلهجة ممتنة على إنقاذه لابنتها الوحيدة ليبتسم هو بدوره ابتسامة مزيفة ويقول " لا شكر على واجب، فهذا هو الواجب الإنساني بين بني البشر. "
انتهي العشاء وقامت تشيلسي بحمل الأطباق وانضمت إليها عاليه واتجهوا للمطبخ.
تقدم ريموندو بإتجاه آرثر والغضب يشع من عينيه، أمسكه من ساعده بشدة وقاده خارج المنزل الي الحديقة.
" ما الذي تفعله هنا ؟ " صرخ عليه ريموندو بنفس النبرة التي تستشيط غيظاً.
" أوه.. أخي قد وقع في الحب لا أكاد أصدق. " رد آرثر بنبرة متهكمة.
ليصل ريموندو الي آخر مرحلة في الغضب ويلكم أخيه لكمة تليها أخرى حتي سال الدم من جانب فمه يلي ذلك إطلاقه لضحكة طويلة صاخبة مستفز وقعها على الآذان خالية من الفكاهة ويصيح في عصبية متكتلة " لن أتركك تفعل ما تريد يا ريموندو .. فعلتك هذه ستجعلني ذئباً برياً عادياً كالبقية وستدخل مملكتنا في ضعف وجمود حتي مولد ذئب أزرق آخر .. هل تمزح معي ؟! "
" نعم ، انا أريد حياة مختلفة .. لا أود ان أصبح ملكاً أو ذئباً .. أريد أن أبقي مع تشيلسى وأعيش حياة هادئة بعيداً عن سفك الدماء فأنتم قتلة.. لقد قتلتم قبيلة عاليه بأكملها .. هذا اقل عقاب لفعلتكم تلك .. ان تصبحوا منبوذين لقرن من الزمان. "
" نحن أعداء .. أتذكر ؟ لا صداقة بين مصاص دماء ومستذئب. "
" هلا توقفت عن هذا .. واعلم جيداً أنني لن أعود معك .. وابتعد عن تشيلسي وتوقف عن التمثيل وتلك الألاعيب القذرة لأنني أعرف كيف سأوقفك جيداً. " قال ريموندو بنبرة محذرة وهو ينقر بإصبعه السبابة على صدر آرثر.
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Loup-garou" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل