الفصل الرابع والعشرين

9.7K 640 38
                                    

كنا جميعاً حائرون حول مُصاب آرثر وقررنا أن نبحث في ذلك الأمر عند وصولنا إلي عاصمة الهند سالمين ، فالركاب تحملوا الكثير من الغرائب والعجائب اليوم، قناة ناشونال جيوجرافيك للخوارق.

بعد وصولنا إلي المطار أخيراً بعد رحلة منهِكة ، قررنا المكوث في فندق صغير كعادتنا ، لغور أسبار ما حدث لآرثر.

بعد استلامنا لغرفنا ، اجتمعنا في غرفة واحدة مؤقتاً لنناقش هذا الأمر العاجل ، بالرغم من أن التعب استولي علينا، ثم بعد ذلك سننقسم إلي غرف نومنا.

" لا يُعقل أن يكون فقد الذاكرة ، أعني كيف هذا ؟ ؟ " سأل ريموندو وغطي وجهه بكفيه.

" يجب أن نجد حلاً فوراً. " قالت أوغسطينا وهي تهز قدميها توتراً.

" من الممكن أن يكون هذا بسبب تعويذة كامارا ومحاولتكم كسرها ؟! " أدلي جايدن برأيه في النقاش.

" وجهة نظر سديدة ، أرجح هذا أيضاً." قال إيثان وهو يشير باصبعه علي جايدن.

" هل نام مجدداً ؟ " سألتُ أوغسطينا الجالسة بجانبه علي السرير.

" نعم. " أجابتني وهي تمرر يديها على شعره الأسود.

" وما حكاية النوم المفاجيء الشبه دائم تلك ؟ " أصبح ريموندو أكثر حيرة.

توجهت إلي إيثان وأمسكت بيديه ولكنه أبعدني عنه.. " لن تفعلي هذا. "

" ولكن لمَ ؟ لقد فعلناها مرة. "

" عندما كسرنا التعويذة ، تبعها آثار جانبية كما ترين ، لم يعد يذكر شيئاً ، أصبح لا يتحكم في تحوله  .. نائم طوال الوقت ، تُري ماذا سيحدث لو حاولنا إعادة الكَرَّة ؟ "

" حسناً، سأفعل ذلك بمفردي. " قلت له غير مبالية.

" لا ، لن أسمح لكِ ، هذا خطر جداً وأنتِ ما زلتِ
مبتد- " أخرست ثرثرته بحقنه بحقنة مخدرة في حركة مباغتة سريعة.

" ما الذي فعلتيه ؟ " صرخت علي عاليه.

" عاليه ، عزيزتي  .. انظري.. أقدر مشاعركِ الفياضة ولكنه لم يمت  .. وأنا يتحتم علي فعل ذلك من أجل ريموندو..  لست طفلة ، بإمكاني أخذ قراراتي بدون وصاية أو جليس اطفال. " قلتُ بنبرة جادة.

" ما الذي أصابك ؟ أصبحتِ .. شرسة كالنمرة. " قالت ليندا ولم يسعني شيء سوى الابتسام.

ذهبتُ بسرعة بإتجاه آرثر ووضعت يداي علي رأسه وأغمضت عينيَّ وقررت الولوج لداخل عقله.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن