الآن نحن علي متن الطائرة المتجهة لمومباي ، أتمني أن تكون رحلة آمنة.. وننتهي من هذه المهمة سريعاً ونعيش في سعادة أبدية.
آرثر ما زال يبدو عليه الإعياء بالرغم من كوننا كسرنا التعويذة ، والمعروف أنه يشفي سريعاً.
" أخوك لا يزال يبدو متعباً، لمَ ؟ " سألت ريموندو الجالس بجانبي في الطائرة.
تنهد بعمق وقال : " ليس لدي أدني فكرة في الواقع ، أعني شفاؤه كان يجب أن يكون سريعاً ، ولكنه ما زال مجهداً ، ينام كثيراً ويتصبب عرقاً ، أنا قلق إلى حد ما. "
" عندما ننزل من الطائرة سنفحصه أنا وإيثان لا تقلق. "
مرت ساعة أو أكثر منذ تحليقنا بالطائرة، فجأة التفت ريموندو لأوغسطينا الجالسة في الكرسي خلفه وكانت توكزه بخفة عدة مرات ، " ماذا هناك ؟ " سألها وبدأ يشعر بالريبة
" ثمة خطبٌ ما بخصوص أرثر ، أشعر بهذا. " قالت بنبرة قلقة وهي تشير إلى أرثر النائم في الكرسي المجاور لها.
" ماذا تعنين ؟ " قطب ريموندو حاجبيه ، " أتشم هذه الرائحة ؟ "
قام ريموندو بتركيز حاسة شمه لتتفتح عينيه علي مصراعيهما " فرو ؟ .. سيتحول!! "لأشهق بشدة بعد سماع هذا " ماذا ؟ هنا ؟ أعني الآن ؟! على متن الطائرة ، نحن هالكون لا محالة. "
لم تمر سوي ثواني معدودة ، حتي بدأنا في سماع صوت أنين أرثر وصراخه جراء عظامه المتكسرة ، " قُضِيَ علينا. " همست أوغسطينا.
***
" هأنذا ، تم صنع الخنجر. " قال كامارا بسعادة عارمة.
" أنت شرير. " رد عليه الألفا مشمئزاً
" حسناً يا قلب الباندا المحب، إذا كنت شريراً فماذا يكون تعريفك أيها المناضل ؟ " وجه له حديثه بسخرية ليشيح الألفا بنظره بعيداً ، وبعد هنيهة أردف " أنا فقط أود أن ينتهي ذلك سريعاً ، أود العودة إلى نباچويين ومعي ابنتي. "
" لا تقلق أيها الأب الحنون.. وجهتنا الهند قادمة لا محالة ، فقط نحتاج إلى التخطيط الجيد.. تمهل وتأني، بعدها ستنال ما ستحصل عليه ، تحلي بالصبر. "
تأفف الألفا ، وهو قد بدأ يشعر بالانزعاج من صحبة ذلك المختل غريب الأطوار المريض النفسي.
***
بدأ صراخ آرثر يعلو وانتشرت حالة من القلق بين المسافرين ، لم يعلم ريموندو كيف يهدأ من روعهم.
" ما الحل الآن ؟ " سألت أوغسطينا بتوتر واضح وهي تتصبب عرقاً.
في هذه المرة بدأ جسم آرثر بالتضخم أكثر وأصبح أكثر شراسة وضراوة ، أثر ذلك علي الطائرة وجعلها تتخبط وساد الصراخ وسط الراكبين.
أنت تقرأ
أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)
Werewolf" أسطورتى الحقيقية هى أنتِ ؛ فأنا ذئبٌ عاشقٌ لجمالِ عينيگِ." All Rights Reserved @MeetRazz - Cover By : @MeetRazz - لا أبيح النقل او الاقتباس - القصة قيد التعديل