الفصل الحادي والعشرون

10.2K 715 66
                                    

عاليه لا تتوقف عن الصراخ والنحيب  .. لا تتمالك أعصابها.. تقوم بهز جسد إيثان لعله يرد عليها أو يستجيب ولكن لا شيء  .. لا شيء على الإطلاق.

أما أنا  !! لا أعلم  .. أصابني حالة من الذهول  .. لا يمكن أن يكون إيثان ميت  .. لا استطيع تقبل هذا حتي.

" افعلوا شيئاً أرجوكم  .. أرجوكم  .. لقد كنت سعيدة  .. ونخطط لزفافنا  .. لم أشعر بهذه السعادة منذ زمن طويل  .. أرجوكم لا تسلبوه مني. " كانت تلك عاليه التي لا تكف عن العويل.. لا تريد تصديق الأمر
وأنا كذلك.. انا في حالة من النكران  .. لا استطيع إظهار أي مشاعر.. لم اذرف دمعة واحدة  .. يستحيل أن يكون ميتاً

" تشيلسي..  " نادي علي ريموندو لالتفت له بوجه جامد ليردف " آن آوان استخدام قواكِ "

لم أفهم ما قاله ثم استرسل كلامه عندما رأي تعبيري المتجهم الحائر " إيثان ليس ميتاً."

" ماذا ؟ " تصرخ عاليه ثم تردف " هل أنت متأكد. "

" نعم  .. قلبه لم يتوقف تماماً..  تلك الخدعة التي قام بها كامارا عليه استنفذت طاقته فقام جسده بتفعيل سحر مضاد لتعويذة كامارا وهذا امتص سحره تماماً.. ليبقيه علي قيد الحياة.. أنهك جسده كثيراً لذلك هو بحاجة إلى امتصاص السحر مجدداً ليعود قلبه ينبض من جديد ويزاول سحره بأريحية مجددا. " فسر ريموندو واستيعابي ما زال ضئيلاً

" تشيلسي. هاتِ يدكِ " أمرني ريموندو ثم أخذ يداي ووضعهما علي صدر ريموندو وأنا ما زلت غير واعية بما يجري حولي.

يداي صارتا يتوهجان باللون الأحمر  .. هذا أول مشهد أراه من هذا النوع..  أأنا قادرة على فعل هذا ؟ غير معقول.

لقد كان شعورا جميلاً.

أكاد أشعر بقلب إيثان ينبض من جديد.. يا إلهي

شهق إيثان عالياً ونهض من مكانه ، لتصرخ عاليه سريعا " حمداً لله "

شددت علي عناق إيثان واطلقت العنان لدموعي. .. أنا سعيدة بعودته.

احتضنته عاليه بعدي بشدة كأنه سيذهب لمكان ما  .. انها تحبه كثيراً ، كلياً وبشكل لا يوصف.

عندما أري ذلك الحب الذي يتبادلانه ، اشعر بالسرور تلقائياً وأتمني لو أحصل علي هذا الحب  ، وذلك الحب دائماً أمامي  .. يرافقني.. يحميني ولكن كبريائي يمنعني من الاعتراف  .. فقط أنا أرفض تماماً كل قيود الحب  .. دائما كان ذلك الخوف الرابض بداخلي  .. الخوف من الحب  .. وفقدان الحبيب  .. الفراق  .. انكسار قلبي بسبب ذلك الحب  .. لا أريد أياً من هذا.

أسطورة الذئب الأزرق | The Blue Wolf Legend (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن