" عادت لواقعها المرير بعد سماعها لرنين
الهاتف..مسحت دموعها بسرعه واجابت.."نعم مين سو تتحدث..؟ "
"لن اعود اليوم لذا اغلقي الباب جيدا ولا تنتظريني " يتكلم تشانيول بنبرة مخيفة..!. ومن ثم يغلق الخط في وجهها.
"نعم توقعت ذلك لابد أنه مع عاهرات الان " تتنهد
في النهايه لا يجب علي توقع اي شئ منه..ولكن من الغريب حقا انه فكّر بالاتصال.minsoo
ارتديت ملابس مريحة شورت اسود قصير و قميص ابيض خفيف كما احب بالضبط ، ومن ثم ذهبت لغرفة المعيشة لأشاهد بعض الافلام ، التلفاز كان كبير جدًا و يوجد محطة افلام متنوعة ، شاهدت 3 افلام بالفعل الاول رعب الثاني اكشن والثالث رومانسي ، وافضل فلم.شاهدته الرومانسي ، إنه يشعرني بالجفاف العاطفي نوعا ما..
ولكن تعجبني هذه القصص بشكلٍ غريب.
عندما بدأت بالفلم الرابع ، دون أن اشعر بنفسي نعست ونمت لأستيقظ في اليوم التالي!
فتحت عيناي بسبب الشمس ! نظرت لما حولي لم يتغير شئ هذا يعني انه لم يعد، ولكن لا بأس يجب ان اعتاد على ذلك ."تشانيول استيقظ إنه الصباح..!" هزت كتفه بخفة محاولة إيقاظه "
"آااه فقط خمس دقائق اريد ان انام في حضنك اكثر " تمتم بنعاس ولطف لتقطّب جبينها "
" لاا لقد نمت أكثر من 10 ساعات الا يكفيك هذا..! "
لا ، لازلت أِشعر بالنعاس " اجاب من خلف الغطاء
"بل يكفي هيا استيقظ " تدفعه عن السرير"
"اااه هذا مؤلم " وضع يده حول ظهره وأخذ يمسح عليه برفق "
"تستحق ذلك ! والان هيا ارتدي قميصك قبل ان تأتي الممرضة ...! "
"حسنا حسناا هاي جين " قال بتلاعب لتضربه بخفة على جبينه
chanyeol
خرجت من عند عزيزتي بعد ان ودعتها ؛ بسبب رسالة والدي
"حجزت لكما تذكرتين لبريطانيا لقضاء شهر العسل ستكون مدة اسبوعين ، حضر اغراضك غدا موعد الطائرة...
بالاضافة سيكون هناك من يتتبعكم لأتأكد من انك ستعاملها جيدا.."هذا حتما سيصيبني بالجنون اسبوعان مع تلك المختلة.. يبدو انها ستكون اسوء ايام حياتي...
عدت للمنزل لأراها تُعد الغداء على ما اعتقد...! من الواضح أنها لم تنتبه لوجودي لذا توجهت للغرفة وتوجهت لدورة المياه لأخذ حمامًا ساخنًا ... إن هذا حقا منعش! وشعور رائع..
خرجت بعد ساعة كاملة من الاستحمام .. لأنزل للأسفل تلقائيا بعد ان شممت رائحة الطعام! إنها حقا زكية'~ شردت في عالم اخر لثواني حتى اسمع صراخها الذي كادَ أن يثقب طبلة اذني!
أنت تقرأ
لا اصدِقك
Romancechansoo..' " في الحب يبدأ الامر دائما بخداع الشخص لنفسه ، وينتهي بخداع الاخرين" هذا مايدعوه العالم رومانسية" اوسكار وايلد - Des..2015