إستيقظَ بإنزعاج بسبب أشعة الشمس التي حطّت على عينيه ، ونهض من فراشه ليبدأ روتينه الممل
بدايةً مع تفريش أسنانه ونهايةً مع ركوبه للسيارة إتجاهاً للشركة ، وقبل ذلك المرور بالمقهى المعتاد لتناول القهوة المعتادة ، ممل أليس كذلك..؟chanyeol
ما إن وطأتُ بقدمي الشركة حتى إنحنى صفٌ من الموظفين لي ، لأشير لهم بالذهاب وأكمل طريقي للمكتب ،تمكنت من سماع همسات الموظفين المرتابة بسبب مزاجي اليوم ، فأنا هادئ على غير العادة ، فقد مرتْ ساعتين بالفعل ولم أطردْ أيِّ شخص حتى الآن ولم ابدي أي إهتمام لمن حولي ، تفكيري أصبح منطوي ومشوش بسببها ، فقد عادت ذكرياتي مجددا وبدأت بالمعاناة تدريجياً ، نزعت سترتي ورميتها على الأريكة بإنزعاج ، ضغطت زر الهاتف لأستدعي السكرتيرة بارك
ولكن سرعان ما تذكرت بأنني طردتها وإستبدلتها بِ كيم ، صحيح السكرتيرات لدي لا يكملون شهر حتى يُسلمو أوراق الإستقالة"خذي هذه المفاتيح وإجلبي دوائي من السيارة ، من الأفضل ألا تتأخري "
رمى المفتاح على الأرض فتنحني بإنزعاج لتلتقطه وتخرج وهي تُتمتم ببعض الشتائم الموجهة له." تفضل سيدي " وضعت علبة الدواء أمامه وبجانبها المفاتيح.
" وهل تريدين مني أن أموت؟ كيف لي تناوله بدون ماء.! هل أنتِ حمقاء.؟ " حدّقت به بغضب ، كمْ تمنت أن تضرب هذا الوجه ولكن تمالكت نفسها وإنحنت بإعتذار لتذهب وتجلب المياه من أجله "
" آسفه سيدي لن يتكرر مثل هذا الخطأ مجددا "
إبتسمت وهي تضع الكأس أمامه" بارد جداً.! ألا تعلمين أنني حساس! أريده منتصف الحرارة ليس بالبارد ولا بالحار.!"
رمى الكأس أمامها فينسكب على الارضية وينكسر ، فتعتذر مجددا وهي تمسك قبضتها بإحكام وتلعنه في داخلها للمرة المليون" تفضل سيدي ، أي أوامر أخرى ؟"
وضعت الكأس أمامه وهي تنظر مباشرة لعينيه بحقد فيعتدل في جلسته ويقترب قليلا." ما هذه الوقاحة والجرأة ، كيف تنظرين إلي بهذه الطريقة مباشرةً؟ ألا تعلمين بأني الرئيس هنا؟ "
ضرب بيده الطاولة فتزيح عينيها عنه وهي تقضم شفتيها بغضب ." آسفه سيدي لن يحدث ذلك مجدداً "
إنحنت وللمرة الثالثة فيشير إليها بالإنصراف ويبتسم برضى.
-" تفضّل " نطق بعد سماعه لطرقات الباب المتفاوتة .
" منغمس بالعمل كالعادة ، أعطي نفسك راحة يا رجل" تذمر الواقف أمامه من المشهد الفوضوي الي يراه ، أوارق مبعثرة في كل مكان ،مخلفات و أكياس طعام فارغة ، بالإضافة الى بعض الثياب التي يخبّئها تحت المكتب ، حال لا يُحسد عليه .
أنت تقرأ
لا اصدِقك
عاطفيةchansoo..' " في الحب يبدأ الامر دائما بخداع الشخص لنفسه ، وينتهي بخداع الاخرين" هذا مايدعوه العالم رومانسية" اوسكار وايلد - Des..2015