part 23

1.7K 132 16
                                    


 بعض من قطرات المطر التي بدأت بالتساقط على كتابه ، لينهض من مكانه ويبدأ بالجري يبحث عن مكان للإختباء بسبب ضعف مناعته ، فالقليل من المطر والهواء وسيصاب بالزكام والإنفلونزا والكثير..!
وضع كتابه ليحمي رأسه ريثما وجد موقف حافلات ليستوقف هناك ويتذمر بسبب تبلل شعره ومقدمة قميصه ويحاول نفض الماء عن نفسه .

" اوه سيهون..! " ضحكت عليه عندما وجدته يتذمر كالأطفال بسبب تلك القطرات التي أزعجته.

"مين سو ماذا تفعلين هنا.! " رفع حاجبيه بتساؤل فقد تجاوزت الساعه العاشرة مساءً والوقت متأخر جداً بالنسبة فتاة تتجول وحدها..!

"إضطررت للذهاب للصيدلية كما تعلم أمور فتيات وما شابه " أخفضت ناظريها بخجل ليُبعد هو اتجاه نظره كذلك بخجل .

" ااء..احممم ، لما لم تجعلي تشانيول يذهب ويجلبه لك.؟ "

" لا أريد " قالت ببساطه ومن ثم أردفت ..

" هاهي الحافلة قادمة ، هل ستركب معي؟ "

" نعم اعتقد ذلك لأنني لم أجلب سيارتي هذه المرة" مسح على مؤخرة رأسه بإبتسامة تأنيب ذاتية .!

"جيد هذه المرة لن أنام و أصل للمحطة الأخيرة للباصات مثل كل مرة.! " زفرت بإرتياح بسبب وجود سيهون بجانبها الآن.

"حمقاء لا يجب أن تنامي هنا هذا خطِر عليكِ.! " طرق إصبعه على جبينها لتتأوه بألم وتمسك بيدها مكان الضربة وتنفخ وجنتيها بتذمر وهذا لطيف بالنسبة له فابتسم بعفو .

" آه صحيح تذكرت .! لقد أخبرت تشانيول بشأن منزلك ، نحن في مناقشات إيجابية لذا لا تقلق كثيرا.! "

" شكرا جزيلا لك..لا تعلمين كم هذا شئ مهم بالنسبة إلي ، أنا حقا ممتن لذلك" إبتسم بينما يحملق بالأرضية بسعادة ، يبدو كالطفل الذي أعدنا إليه الحلوى بعد إنزعاجه.

" إذًا كيف هي الأوضاع مع تشانيول في المنزل؟ هل تقربتِ منه؟ " وخزها بإبتسامة خبث فهو يعلمْ ما حقيقة مشاعرها بالفعل.!

" م-مالذي تعنيه بذلك " لامست يدها اليمنى بالأخرى بتوتر وهي تركز بنظرها للنافذة .

" بحقك مين سو إن هذا واضح.! " قهقه بسخرية على تعابير وجهها المرتبكة .

"حقا..! هل يجدر بي أن أغطي وجهي ، آه ماذا سأفعل الان هفف " تذمرت بإنزعاج لذلك ، لم تلاحظ بأنه كلما يُذكَر إسمه أمامها هي تبتسم تلقائيا ، حينما تراه يرفرف قلبها وفراشات في قفصها الصدري تحوم بإرتباك ، تبدأ بالشعور بالحرارة حينما يقترب منها كل ذلك واضح؟ إذاً لما هو قاسٍ هكذا!

لا اصدِقكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن