part 10

1.7K 150 16
                                    

 minsoo 

ذهب وتركني! احسنت حقا بارك زرافة!
نهضت أنا من فراشي لأذهب واغسل وجهي ، ولاحضت أيضا انني لم ابدل ملابسي بعد
فأخذت حمامًا ساخن ..  
انتهيت من الاستحمام ، وخرجت  و توجهت لحقيبتي التي لم افتحها منذ وصولنا بعد ..! ، بحثت عن مفتاح القفل ولكن اضعته! حمقاء كعادتي ، لذا اضطررت لكسر القفل ، فتحت الحقيبة لأُصدم بما رأيته انها ملابس رجل! ، هدأت نفسي قليلا وقلت لربما أن تشانيول وضع احد ملابسه عندي بالخطأ ، لذا ابعدت المعطف الذي كان امامي لأرى المزيد من الملابس الذكوريه! حسنا إنها ليست حقيبتي ماذا سأفعل الان بحق! ، ظللت انتظر مجئ تشانيول لأحل هذه المشكلة ، لأن اتصالي له لم ينفع! انتظرت كثيرا! فقد مرت ساعتين بالفعل!

وانا لم ارتدي شيئا حتى الان فقط بالمنشفه! شعرت بالبرد حقًا و الجوع ايضا ! لذا لم اجد خيار اخر وفتحت حقيبة الزرافة لأبحث عمّ ارتديه.. واخرج من هذه الغرفه لأكل شيئا فأنا حقا جائعة!
قد تتسائلون ألا يوجد ثلاجه في غرفه الفندق؟ ولكن لا لايوجد فقد بحثت بالفعل ، هه ياله من فندق فاشل ....حسنًا نعود لموضوعنا،عندما فتحتها رأيت امامي كنزة كبيرة الحجم تصل لركبتي ،  نظرت لقياسه لأرى بأنه XL ضعف مقاسي! ، حسنا هذا لا يهم،  المهم انه ادفأني وبعد ان إرتديته ارتديت حذائي واخذت حقيبتي وخرجت من الغرفة لأتوجه لمطعم الفندق واتناول الفطور أدركت بأن مظهري كان مضحكًا بسبب نظرات الناس اتجاهي.

12:00PM

عدت للغرفه مرة اخرى لعلني اجد الزرافه ولكنه لم يأتي بعد..، ااه اين ذهبت بحق الجحيم! .

 chanyeol

عدت للغرفة بعدما خرجت من المسبح ، رأيتُها امامي مباشرة ، وعلى وجهها علامات غريبة ، حسنا من الجيد انها استيقظت ، ولكن دقيقة.. ماهذا الذي ترتديه؟" اليس هذا ملكي؟ " فكرت بذلك ، لأعود لرشدي واقول لها 

 يا قصيرة ماهذا الذي ترتدينه؟.
ظلّت تنظر للأرض بارتباك ، لقد كانت وجنتيها تشتد احمرار مع كل ثانيه ، ومن ثم اخيرا تكلمت!

"انا اسفه ولكن علي ارتداء هذا " قالتها لي ونبرة التوتر واضحه في صوتها !

"وأين ملابسك يا انسه؟ " سألتها انا ليزيد من ارتباكها! ، فأعدت سؤالي مرة اخرى: يااا أين شردتي ايتها الحمقاء"

"انا...اناا...إن..إن...." ظلت تتلعثم بهذه الكلمات فقط!

ومن ثم اكملت بعدما أصبحت عينيها مركزة على خاصتي " انا اسفه ولكن يبدو ان حقيبتي تبدلت مع شخص اخر !

"هااا " قلت انا ذلك بعدم استيعاب لما قالته هي للتو!

"حسنا إذن ما خطأي انا اذا كنتِ غبية ، تحملي نتيجة غبائك ايتها الحمقاء القصيرة"
 قلت ذلك لأشعر بشئٍ ضرب خدي ، لقد صفعتني !

لا اصدِقكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن