END

1.2K 79 34
                                    

chanyeol 

أدركت بأنني فاشل بالكذب حينما سمحت لمينسو بفتِح الباب لذلك الأخرق لأسمعها تشهق فأقفز متجهاً لهم من يعلم قد يكون من إحدى العصابات وأخرج بندقية ليهدد بها جميلتي ...حسناً أنا آسف بالغت في مخيلتي...وهو ليس سئ لهذه الدرجة..

"سيهون..! " تمتمت القصيرة بذلك وأنا خلفُها مضيقاً عيناي وأنا انظر إليه بتعجب..

" أنا متأكد بأن هنالك شئٌ مختلف به.! " وضعت يدي على ذقني لأُفكر ولكن سرعان ما شعرت بِقرصة لأتأوه بألم..

" مؤلم ي حمقاء " لامستُ يدي عدة مرات تخفيفاً للألم

"أحمق إنظر لوجنته هنالك ضمادة..! " همَست بصوتٍ خافت ولكن مسموع بالنسبة لي لأردف:

"نعم أحسنتِ لملاحظتك آنسة عبقور ، انظري لقدمهِ..!'

" آسف على التطفل ولكن هل تسمحون لي بالدخول تعِبت من الوقوف.." قاطعَ سيهون سلسلة همساتِنا التي كانت ستستمر إلى ما لانهاية.

 بعد ٥ دقائق 

" حسناً جلست بما فيه الكفاية يمكنك الذهاب الآن" وقفتُ مستعداً لإخراجه

" تشانيول.! " صرخت مينسو ، أُقسم بأن لديها لسانٌ أطول مني!

" أفزعتيني ماذا ! " إقشعر جسدي حين رأيت نظراتها الغاضبة لأعود إلى مكاني بهدوء راسماً إبتسامة مجاملة"

" أنا اسفة سيهون إنه يفتقر للآداب نوعاً ما " قالت ذلك بينما تضع أمامه القهوة وتجلس ، وبالطبع تجاهلتني ولم تعطني البعض.

" لا عليكِ ، سأدخل بالموضوع مباشرةً.." لامس مؤخرة عنقه بتوتر بمحاولة لفتح الموضوع ولكنه ظلّ يتلعثم في حديثه "

 " أنا مُفلس.." قال ببساطة مختصراَ للموضوع

" كما توقعت...مشكلة نقود..!." ابتسم بثقة لصحة توقعاته .

" كم تحتاج..؟ " أجابت عليه مينسو ببساطة ليتنهد الآخر بعدم أريحية.؟

" لم تستمعي لأسبابه يا حمقاء وستسلمينه ما يريد بهذه السهولة.؟ إن طلب منكِ الخروج معه ستفعلين ذلك أيضا..؟ " تفوّه بالهراء فتجّعد جبينها بإنزعاج

" سيهون لا تستمع له أخبرني كم تريد..؟" 

أنا آسف ولكن أحتاج40.000 دولار "
شابك يديه بقلق بينما قدميه تنتفض توتراً 

لا اصدِقكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن