part 22

1.8K 130 24
                                    

minsoo 

إنتظرت بالمقهى بينما أحرك يدي حول فوهة الكأس بقلق ، أُفكر بحُجةٍ ما تخرجني من هذا المأزق ، ماذا عساي أن أقول الآن ، هل اعترف فحسب؟ هي ستعلم عاجلاً أم آجلا ولكن القليل بعد ، ما زال مبكرا إخبارها بذلك ، ماهي إلا ثوانٍ معدودة وقد وصلت لأنهض من مكاني بقلق ريثما تقترب وتجلس بجانبي.

" إذًا ما بال هذه النظرات؟ وكأنني إرتكبت جريمة ما.! " رفعت إحدى حاجبيها لأطقطقْ أصابعي بتوتر ومن ثم أنطق بكلمات غير مفهومة .

" انا لقد فعلت..ذلك ..منزلي...ااا.. " تلعثمت بشكل ملحوظ فتشُك بالأمر أكثر من ذي قبل ، ضربت جبيني بخفة وتنهدت ، يأست من نفسي بحق.

" ماذا هناك مين سو تكلمي!" 

"أنا..في الواقع..تزوجت.." قلت ذلك بسرعه فأسحب
العصير الذي أمامي و ارتشف منه الكثير ليس بالقليل ، فورما أفصحت عن الأمر يمكنكم القول بأن جميع من في المقهى إلتفت ناحيتنا بسبب صراخها"

" متى ، أين ، لماذا! "كل سؤال منهم أصعب من الآخر..

"هذا ما يمكنني إخبارك به للوقت الحالي آسفه لن أقول المزيد " نظرت للأسفل بتوتر ، أتمنى لو أنها تتفهم ذلك ، فأنا لست بمزاج جيد لعراك رابع !

" حسنا ..لنبدأ بالإستذكار لديكِ إمتحان غداً " قالت بهدوء مفاجئ لأومئ لها بإرتباك نوعا ما 

لم اتوقع ردة الفعل هذه ، بالتأكيد وراء هذا الهدوء العديد من الأمور الغير معقولهه ، بدأت بالشرح لي بعض القواعد والأساسيات ، هذا آخر إختبار لي وسأصبح مرتاحة وأسير كما الطلاب البقية في نفس المستوى، في الأيام السابقة إستعنت بشيومين و يوري بما أنهم من نفس تخصصي ، ولم أنجح بإقناع ذلك الأحمق بإحضار معلِّم خصوصي ، يقول أن هذا لا يصح لفتاة متزوجة ومن هذا القبيل ، هه أحمق وسيظل كذلك ، ولكن ..أحبه..أعترف بذلك الآن ، لا يمكنني رؤيته يتألم ولا يمكنني رؤيته مع فتاة أخرى ، أشعر بالألم عندما يختفي لأيام ، ومن المؤسف بأنه لا يمكنني إظهار مشاعري هذه ، لست جيدة في هذه الأمور وأنا ذلك النوع من الفتيات اللواتي يحبون ولكن بطريقتهم الخاصه ، لا أظهر حبي للشخص إلا بإزعاجه وإغاظته..، هو أيضا لديه فتاة بالفعل ،
هاي جين أشعر بأنني أرغب في رؤيتها إشتقت إليها رغم ما فعلته بي ، إلا أنني لا أشعر بالغضب كثيرا ، أهنالك فتاة مختلة مثلي يا ترى؟

chanyeol 

أشعر بالحنين ، أرغب في رؤيتها الآن وبشده ولكن مشاعري لم تبقى كالسابق ، أشعر وكأنما حبي لها وإهتمامي قد بدأ يتلاشى شيئا فشيئا ، الوردة التي كلما تسقيها وتعتني بها تبدو بأزهى وأروع لون ولكن إن تركتها فترة تذبل حتى الموت بسبب وردة أخرى أشادت الإهتمام وسلبت الشخص من تفكيره ، وهذا ما يحصل معي في الوقت الظاهر ، رغم كرهي الشديد لها ، إلا أنني أحب تعابيرها الغاضبة ، أحب كيف تقظم شفاهها عند التوتر ، أحب نظرتها عندما تشعر بالخجل ، حرفيا بدأت بالوقوع لها ، ولكن بنفس الوقت لا أريد الإقتراب منها ، في النهاية نحن سنتطلق وهذا الزواج مجرد لعبة لنكسب فيه الشركة، أعتقد أنكم لا تعلمون ما أتحدث عنه الآن ..! ، بالطبع لم أتزوجها عن حُب.! و إنما مصلحة؟ أهذا ما يدعوه البعض ؟ أو استغلال؟ على اي حال، من المؤكد بأن هذا كله من تخطيط والدي ، إن أصبحت الشركة ملكٌ له ، يمككني فسخ هذا الزواج وفي المقابل يمكنني إكمال حلمي والتوقف عن دراسة تلك الأشياء الغير مفيدة.

لا اصدِقكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن